ملصقات نادرة لأخطر المجرمين.. 100 ألف دولار للقبض على قتله أبراهام لنكولن..صور

الأربعاء، 24 يوليو 2019 08:30 م
ملصقات نادرة لأخطر المجرمين.. 100 ألف دولار للقبض على قتله أبراهام لنكولن..صور ملصقات للمجرمين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة، كشفت مجموعة دار المحفوظات فى دولة كندا، عن الملصقات الرائعة التى تعرض أكثر المجرمين المطلوبين في أمريكا في القرن التاسع عشر. 

ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (1)
 
ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (2)
 

وتظهر الصور مجموعة من اللصوص مثل جيسي جيمس، سارق البنوك الشهير ودالتون جانج، أو ما يطلق عليها "الاخوة دالتون" وهم عصابة متخصصة فى سرقة القطارات والبنوك، وتقدم الشرطة مكافآت تصل إلى 100 ألف دولار للقبض عليهم حيًا أو ميتًا.

ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (3)
 
ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (4)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه تم الاحتفاظ بالصور من خلال دار المحفوظات بمقاطعة نوفا سكوشا في دولة كندا والتى تؤرخ لتاريخ الإجرام فى أمريكا الشمالية.

ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (5)
 

تميزت الصور النادرة بوجود عدد من الخارجين عن القانون، لا يزال يستحوذون على مخيلة الجمهور حتى اليوم، مثل سارق القطارات والبنوك وزعيم عصابة جيسي جيمس، وساعدت الملصقات بالفعل على القبض على عدد من المجرمين.

ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (6)
 
ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (7)
 

بينما تظهر صورة أخرى السلطات تقدم 100 ألف دولار في عام 1865 للقبض على جون ويلكس بوث وجون سورات وديفيد هيرولد،  حيث كان الرجال الثلاثة مسئولين عن اغتيال الرئيس أبراهام لنكولن فى الرابع عشر من أبريل من ذلك العام، وسرعان ما أصبحت عملية البحث عن هؤلاء القتلة هي الأكبر في تاريخ الولايات المتحدة.

ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (8)
 

وأوضح التقرير، أنه بفضل هذه الملصقات ، تم القبض على بوث وهيرولد في وقت لاحق من ذلك الشهر ولكن سورات استطاع الهروب إلى ليفربول بدولة  إنجلترا وتهرب من السلطات حتى عام 1866 عندما تم القبض عليه أخيرًا في مصر.
ملصقات نادرة لأخطر المجرمين (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة