أكرم القصاص - علا الشافعي

كينو يخطف الأضواء فى معسكر الجزيرة الإماراتى

الخميس، 25 يوليو 2019 12:13 م
كينو يخطف الأضواء فى معسكر الجزيرة الإماراتى كينو مهاجم بيراميدز السابق والجزيرة الاماراتي الحالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف البرازيلى كينو، نجم بيراميدز السابق، الأضواء فى معسكر نادى الجزيرة الإماراتى المقام حالياً في هولندا ضمن استعدادات الفريق الملقب بـ"فخر أبوظبى" لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن كينو الذي انضم لمعسكر الجزيرة فى هولندا الاثنين الماضى، سبقت "خفة دمه" موهبته الكروية التي حققت له شهرة واسعة جعلته مطلوباً فى عدد من الأندية، لكن الجزيرة نجح في كسب الصفقة وضمه إلى صفوفه.

وأضافت الصحيفة أن كينو برشاقته وتعامله البسيط مع سرعة اندماجه مع المجموعة داخل وخارج الملعب أجواء مرحة في المعسكر، ونجح النجم البرازيلي خلال 72 ساعة فقط في أن يكون نجماً بعيداً عن المستطيل الأخضر رغم وضوح موهبته في التدريبات، لكن الموهبة لم تكن مفاجئة باعتبار أنه معروف بها، بينما كان اللافت للنظر "خفة الدم" ومداعبته لزملائه بروح مرحة وكلها منحت الجميع مؤشرات إيجابية بانسجامه السريع، مما يزيد من حظوظ نجاحه الذي ينتظره جمهور "فخر أبوظبي" في الموسم الجديد.

ويتميز كينو المولود في مدينة "سالفادور" البرازيلية في 1989 باجادة اللعب في جميع مراكز الهجوم، وسبق أن لعب لأندية اتلاس جوادالاخارا المكسيكي، وبوتافوجو وبالميراس البرازيليين، وخاض 33 مباراة بقميص نادي بيراميدز المصري ساهم خلالها بصناعة وتسجيل 21 هدفا في بطولتي الدوري والكأس.

وعبر كينو في وقت سابق عن سعادته بانضمامه للجزيرة، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "اتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين وفي مقدمتهم الاسطورة البرازيلية ريكاردو اوليفيرا، والاسطورة الأفريقية جورج ويا. لدي فكرة جيدة عن الجزيرة واعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الاسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من امكانيات فردية وجماعية، واتطلع للانسجام سريعا مع زملائي الجدد ولمساعدة الفريق والنادي على تحقيق الاهداف المحددة بداية من الموسم المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة