أكرم القصاص - علا الشافعي

خلطة لاسارتى لحسم القمة 118.. مدرب الأهلى يتسلح بـ5لاعبين أمام الزمالك.. الأوروجويانى يستعين بمهارات معلول.. استفاقة صالح جمعة تدعم وسط الملعب.. معنويات الشحات وخبرات الحاوى وصبحى تعزز خطة الخواجة لإسقاط الأبيض

الأحد، 28 يوليو 2019 12:05 م
خلطة لاسارتى لحسم القمة 118.. مدرب الأهلى يتسلح بـ5لاعبين أمام الزمالك.. الأوروجويانى يستعين بمهارات معلول.. استفاقة صالح جمعة تدعم وسط الملعب.. معنويات الشحات وخبرات الحاوى وصبحى تعزز خطة الخواجة لإسقاط الأبيض لاسارتي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور العديد من الأفكار فى عقل مارتن لاسارتى، المدير الفنى للنادى الأهلى، والذى يستعد لخوض مباراة القمة 118 أمام نادى الزمالك، والثانية فى تاريخ المدرب الأوروجويانى، والتى تقام فى الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب فى ختام مسابقة الدورى العام التى توج بها المارد الأحمر للمرة الـ 41 فى تاريخه.

 

لاسارتى يسعى لحسن الختام بعد موسم طويل وصعب، تلقى النادى الأهلى فيه أكثر من ضربة قاسية، كان أبرزها الهزيمة بخماسية أمام صن داونز فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا ليودع البطولة، ولم يكن أكثر المتفائلين يتوقع عودة الأهلى بهذا الشكل إلى صدارة جدول المسابقة والتتويج بالدورى العام رغم تصدر الزمالك للمسابقة لفترة طويلة.

 

المدرب الأوروجويانى يطمح فى إنهاء الموسم بالفوز على الزمالك
 

أن تحسم مسابقة الدورى العام فهذه بطولة تضاف إلى دولاب البطولات الأحمر، لكن أن تحسم اللقب وتفوز على الزمالك فهذه بطولة من نوع خاص بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، التى لن تقتنع ببطولة الدورى فقط، خاصة فى ظل الروح الفنية العالية بين اللاعبين، وهو ما يسعى الأوروجويانى مارتن لاسارتى لاستغلاله فى مباراة اليوم من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية التى لا تتوقف طموحاتها على حد التتويج بالبطولة.

 

مدرب القلعة الحمراء يتسلح بمهارات معلول
 

على معلول هو الورقة الأبرز فى تشكيل الأهلى طوال أحداث الموسم الجارى، وبناءً على حالته الفنية واستفاقته يضع مارتن لاسارتى خططه لمواجهة المنافسين، ولم لا فالدولى التونسى يحتل صدارة هدافى النادى الأهلى بـ 7 أهداف و7 أسيستات أيضاً فى مسابقة الدورى العام فقط، ويعتمد لاسارتى على عرضيات معلول ومهاراته فى الجبهة اليسرى والتى يمكن من خلالها اختراق الدفاعات البيضاء.

استفاقة صالح جمعة ومعنويات حسين الشحات وخبرات الحاوي
 

يعيش صالح جمعة، صانع ألعاب النادى الأهلى، حالة من التوهج الكروى فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما قدم جمعة عهود الولاء والالتزام فى القلعة الحمراء، ليدخل بشكل تدريجى إلى تشكيل الفريق، وبالنظر إلى مهارات اللاعب فى وسط الملعب فمن الممكن أن يكون محطة مهمة للفريق الأهلاوى من أجل اختراق دفاعات الزمالك، ففى خلال 12 مباراة خاضها جمعة مع الفريق سجل هدفين وصنع مثلهما.

 

أما حسين الشحات فمن المؤكد أن صانع ألعاب الأهلى يعيش حالة من المعنويات المرتفعة خاصة بعدما سجل هدفى حسم الدورى رقم 41 للأهلى فى مباراة المقاولون العرب التى توجت القلعة الحمراء بالمسابقة المحلية، ليرد الشحات على المشككين بقوة وسيسعى بالتأكيد لتقديم أفضل ما لديه فى مباراة القمة.

 

وبوجود الحاوى وليد سليمان تشعر جماهير الأهلى بالطمأنينة والسكينة، لما يمتلكه صانع ألعاب الأهلى من خبرات طويلة فى مواجهة القلعة البيضاء وهو ما سيكون له انعكاس على توجيه زملائه فى الملعب، ولا يمكن أن ننسى خبرات رمضان صبحي، برغم صغر سنه إلا أنه خاض أكثر من مباراة قمة أمام فرسان ميت عقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة