مينى ماوس تفقد صوتها للأبد.. روسى تايلور أسطورة ديزنى المحبوبة تودع جمهورها عن 75 عاما وتلحق برفيقها ميكى.. أخبرت والت ديزنى بحلمها بالعمل معه وهى طفلة.. ووجدت حب حياتها واين آلوين صاحب شخصية ميكى فى الثمانينات

الأحد، 28 يوليو 2019 06:40 م
مينى ماوس تفقد صوتها للأبد.. روسى تايلور أسطورة ديزنى المحبوبة تودع جمهورها عن 75 عاما وتلحق برفيقها ميكى.. أخبرت والت ديزنى بحلمها بالعمل معه وهى طفلة.. ووجدت حب حياتها واين آلوين صاحب شخصية ميكى فى الثمانينات روسى تايلور أسطورة ديزنى المحبوبة
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 30 عامًا من أدائها المميز لشخصية مينى ماوس، أعنلت شركة والت ديزنى انقطاع هذا الصوت للأبد بوفاة الفنانة روسى تايلور فى عمر يناهز الخامسمة والسبعين.

 

ومثلت روسى موهبة مذهلة للترفيه والارتجال، من خلال إحياء العديد من الشخصيات الكرتونية على مدار أربعة عقود من عملها، إلا انها اشتهرت بأنها الصوت الرسمى لمينى ماوس.

 

وتولت الراحلة دورها لأول مرة منذ أكثر من 30 عامًا وأعطت صوتًا لمينى فى مئات من مشاريع ديزنى - من التلفزيون، إلى تجارب المتنزهات الترفيهية، والأفلام المسرحية - لم يكن أى أداء صعبًا للغاية بالنسبة لرسالة روسى.

روسى تايلور4
 

 

مينى ماوس تفقد صوتها للأبد

"فقدت مينى ماوس صوتها بوفاة روسى تايلور" هذا ما قاله روبرت إيجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة والت ديزنى تعليقا على وفاة روسى.

 

وأضاف: "لأكثر من 30 عامًا، عمل مينى وروسى معًا للترفيه عن الملايين حول العالم - وهى شراكة جعلت من مينى رمزًا عالميًا وروسي أسطورة ديزنى المحبوبة من قبل المعجبين فى كل مكان. نحن ممتنون للغاية لموهبة روسى وكذلك للروح الهائلة والفرح الكبير الذى جلبته لكل ما فعلته. لقد كان شرفًا لى أن عرفتها وشرفت بالعمل معها، ونشعر بالارتياح لعلمنا أن عملها سيستمر فى الترفيه والإلهام للأجيال القادمة". 

 

وقدمت تايلور صوت مارتن برنس والتوأم، شيرى وتيرى، فى أكثر من 100 حلقة من "عائلة سمبسون" و"فيلم عائلة سمبسون".

روسى تايلور
روسى تايلور


كيف بدأت قصة حبها برفيقها "ميكى"

وولدت روسى تايلور فى كامبردج، ماساتشوستس، فى 4 مايو 1944، كان لدى روسى رغبة فى العمل لدى ديزنى منذ الطفولة، وروت روسى فيما قبل قصتها حول حلم العمل فى والت ديزنى قائلة: "عندما كنت طفلة صغيرة، خرجت للتنزه مع أمى وأخى وكان الوقت متأخرًا فى ديزنى لاند جلسنا لتناول بعض الفشار فنظرت لأجد والت جالسًا على مقاعد بجوارنا فقمنا وشاركنا معه تناول الفشار، وخلال محادثتنا سألنى عما اتمنى أن أكون حين أكبر، فقلت له أريد العمل معك فقال حسنًا، وها أنا الآن أفعل ذلك".

روسى وواين الوين

روسى وواين الوين

وجدت روسى حب حياتها "ميكى" فى منتصف الثمانينات حيث ارتبطت بالفنان واين ألوين، صاحب الأداء الصوتى لشخصية ميكى ماوس منذ عام 1977.

 

 وقع روسى وألين فى حب بعضهما البعض بشدة، وتزوجا فى عام 1991، ليظلا رفيقين كما هو حال مينى وميكى ماوس تمامًا، حتى وفاة آلين عام 2009.

 

روسى وزوجها واين الوين

روسى وزوجها واين الوين

 

كانت لديها رغبة حقيقية في جعل العالم مكانًا

يتذكر ريك ديمبسى، نائب الرئيس الأول لشركة ديزنى للأصوات، روسى تايلور قائلا: "لقد كانت حقًا واحدة من أكثر الأشخاص اللطيفة والأكثر كرمًا وتفاؤلًا وحبًا، الذين تشرفت على الإطلاق بالعمل معهم والاعتبار كصديق".

روسى تايلور 2
روسى تايلور 

 

وأضاف: " فى أى وقت التقى فيه أى شخص روسى، كان يومهم دائمًا أكثر إشراقًا، لم تكن فقط موهبة وموهوبة بشكل مثير للدهشة، بل كانت لديها رغبة حقيقية فى جعل العالم مكانًا أفضل من خلال الهدايا التى كانت تنعم بها. العالم لديه الكنز المفقود الحقيقي. سوف يتم تفويتها حقًا، لكن صوتها سيعيش عليها ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة