فيديو.. كلام ستات يواصل تناول قضايا المرأة والمجتمع.. يعرض تجربة لفندق عبارة عن سيارة فقط.. ودراسة لكيفية التعرف على الرجل الخائن من خلال ملامح الوجه.. وتفاصيل اختراع "الجينز" الذى كان يقتصر على الرجال فقط

الإثنين، 29 يوليو 2019 08:27 م
فيديو.. كلام ستات يواصل تناول قضايا المرأة والمجتمع.. يعرض تجربة لفندق عبارة عن سيارة فقط.. ودراسة لكيفية التعرف على الرجل الخائن من خلال ملامح الوجه.. وتفاصيل اختراع "الجينز" الذى كان يقتصر على الرجال فقط برنامج كلام ستات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، المذاع عبر فضائية ONE، مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة، حيث تناول فى حلقة اليوم، دراسة حديثة عن كيفية الإيقاع بالزوج الخائن من خلال صورته.

وقالت الفنانة هيدي كرم، إننا نرى الكثير من العجائب بالنسبة لتصميم الفنادق، ففى بعض الأحيان تصصم فنادق لجذب السياح إليها، ولكن الغريب فى تلك الواقعة هى أن الفندق عبارة عن سيارة أو أتوبيس صغير، وبها سجادة

وأضافت هيدي كرم، خلال تقديمها البرنامج أن الفندق بالفعل عبارة عن سيارة، وسجادة فقط، موضحة أن السياح يأتون لذلك الفندق لقضاء عطلتهم.

وتابعت هيدى كرم، أن الفندق قريب من منطقة صحراوية فى الأردن، ويذهب السياح إلى المنطقة لتناول الطعام، وقضاء الحاجة، ومن ثم ينامون فى تلك السيارة، التى تطل على أماكن رائعة، ومناظر جميلة.

وعن الخيانة الزوجية، أكدت الفنانة هيدي كرم، إن السيدات لديهم حاسة سادسة، وبالأخص فى الشعور بالخيانة من ناحية الزوج، ومن أي شيء بسيط تستطيع أن تعرف إذا كان الرجل يخونها أم لا، وعندما لا تشعر بالراحة تجاه شيء ما تبدأ فى الفحص والتحقيق.

وأضافت هيدي كرم، أن هناك جامعة استرالية أجرت دراسة على 1500 شخص تتراوح أعمارهم ما بين 25 عاماً، إلى 55 عاماً، لمعرفة كشفهم للخيانة.

وتابع هيدي كرم، أن الدراسة كانت تعرض على السيدات صور لأشخاص لكي يحكموا بمدي خيانتهم من عدمه، وكذلك السيدات يتم عرض صور لرجال لكي يدلوا برأيهم، وكانت المفاجأة أن السيدات اكتشفوا صور الخائنين بنسبة 55%، من خلال عرض الصور فقط.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنها ليست متفقة مع الدراسة، ومن الممكن أن ننخدع بالانطباعات الأولى، موضحة أن من الممكن أن نحكم على شخص ونجده العكس، فكيف نحكم على الشخص من خلال الصورة.

فيما قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الجميع أصبح يرتدى البنطلون "الجينز"، وصار أسياسياً فى كل وقت صباحاً ومساءً، موضحة أن اختراع قماشة الجينز كان فى عام 1874، ووقتها حصل على براءة اختراع للقماشة.

وتابعت شريهان أبو الحسن، أن الجينز فى بدايته كان على شكل الأفرول أو "العفريتة" كما يطلقون عليها.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "كانت الفكرة تم تصميمها لعمال المناجم نظراً لطبيعة عملهم الشاقة، وأصحاب الاختراع يدعيان جاكوب وليفى، موضحة أنه حتى عام 1934 لم تكن السيدات فى العالم ترتدى الجينز، حتى تم اختراعه للسيدات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة