أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يرصد بيارة صرف صحى بدون غطاء بكفر البطيخ

الأربعاء، 03 يوليو 2019 12:00 ص
قارئ يرصد بيارة صرف صحى بدون غطاء بكفر البطيخ بيارة صرف صحى مفتوحة بكفر البطيخ
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ شكرى شطا، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من بيارة مياه صرف صحى بدون غطاء بكفر البطيخ فى دمياط .

وقال القارئ فى رسالته عبر الواتس أب: "هذه بيارة مياه صرف بعمق 5 متر ومساحتها 2 في3متربدون غطاء خرساني أمام المعهد الأزهري بكفرالبطيخ، مما يعرض التلاميذ والأطفال المجاورين للمعهد إلى المخاطر" .

WhatsApp Image 2019-07-02 at 12.44.40 (1)
بيارة صرف صحى مفتوحة بكفر البطيخ 
WhatsApp Image 2019-07-02 at 12.44.40 (2)
بيارة صرف صحى مفتوحة بكفر البطيخ 
 
WhatsApp Image 2019-07-02 at 12.44.40
بيارة صرف صحى مفتوحة بكفر البطيخ 

وأوضح انه تم انتشال أكثر من تلميذ منها، وتم مخاطبة رئيس مجلس المدينة من قبل عدة مرات ولم يبالي أحد ولم يهتم بعمل غطاء خرسانى لهذه البيارة، مناشدا محافظ دمياط ورئيس مجلس مدينة كفرالبطيخ بالتدخل السريع لحل المشكلة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع. 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة