للتخلص من سمنة الأرداف.. اتبع هذه النصائح

الأربعاء، 03 يوليو 2019 03:30 م
للتخلص من سمنة الأرداف.. اتبع هذه النصائح التخلص من سمنة الأرداف
كتبت ـ فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاني بعض السيدات من سمنة الأرداف، ما يتسبب في شعورهن بالإحراج عند ارتداء بعض الملابس كالبنطلونات لأنه يبرز مدي امتلاء الأرداف،  وخلال الأسطر القادمة سنتعرف علي أبرز النصائح التي تساهم في التخلص والقضاء علي سمنة الأرداف، بشكل طبيعية وطبي، وذلك وفقا لموقع "webmed".

يقوم الكثير من النساء بالقيام ببعض العادات اليومية الخاطئة التي تتسبب في زيادة حجم الأرداف، ومنها التالي:

-تقوم بعض النساء بالإسراف في تناول الأطعمة بين الوجبات، أي يقمن بتناول الوجبات الأساسية الثلاثة وبينها وجبات أخري تحتوي علي سعرات حرارية عالية، ولذا عليك تجنب هذا الأمر وتناول الأطعمة الخفيفة قليلة السعرات الحرارية.

سمنة الارداف
سمنة الارداف

 

-عدم ممارسة الرياضة تعمل علي زيادة حجم الأرداف، ولذا عليك ممارسة المشي يوميا وبانتظام، لأن هذا الأمر يساهم بشكل كبير في التخلص من الأرداف بشكل كبير.

-يمكنك تناول فنجان من القهوة السادة في الصباح، فهذا المشروب يعمل علي زيادة وارتفاع نسبة حرق الدهون بالجسم، والتقليل من الشعور والإصابة بزيادة حجم الأرداف.

-تجنب الأطعمة الغنية بالأملاح ومرتفعة السعرات الحرارية، لأنها تتسبب في الإصابة والتعرض لسمنة الأرداف، ولذا عليك الاهتمام بنوعية الطعام المتناول قليل السعرات الحرارية والذي يساهم بشكل كبير في التقليل من حجم الأرداف.

-يمكنك تناول مشروب الماء بالليمون يوميا، فهو من المشروبات التي تساهم بشكل كبير في الحصول علي ارداف مشدودة وقليلة السعرات الحرارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة