أكرم القصاص - علا الشافعي

ميفوتكش على إنستجرام.. المصريون يرحبون بـ سيرجو راموس.. ويؤكدون: "لو شربت من مية النيل هترجع تانى".. محمد رمضان ينشر صورة له.. ويعلق: أيوه أنا مواليد 1990".. وكوميكسات تسخر من تعطل فيس بوك وواتس آب

الأربعاء، 03 يوليو 2019 07:21 م
ميفوتكش على إنستجرام.. المصريون يرحبون بـ سيرجو راموس.. ويؤكدون: "لو شربت من مية النيل هترجع تانى".. محمد رمضان ينشر صورة له.. ويعلق: أيوه أنا مواليد 1990".. وكوميكسات تسخر من تعطل فيس بوك وواتس آب ميفوتكش على انستجرام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل موقع إنستجرام بالعديد من الموضوعات للمشاهير اليوم، والتى يعتبر أبرزها ترحيب المصريين بقائد ونجم ريال مدريد سيرجيو راموس  بعد زيارته إلى مدينة الغردقة لقضاء  فترة الإجازة، وصورة النجم محمد رمضان فى طفولته يفتح بها صندوق ذكرياته، وكوميكسات تسخر من تعطل فيس بوك وواتس آب تصدرت قائمة الأكثر تداولاً عالميًا. 

"لو شربت من مية النيل هترجع تانى".. رسائل ترحيب براموس بعد رحلته للغردقة

يزور سيرجو راموس، نجم ريال مدريد، مدينة الغردقة، فى إجازة مع زوجته الإعلامية وعارضة الأزياء بيلار روبيو لمدة 5 أيام، بينما رحب مشجعو النادى الملكى بقائد الريال، عبر حساباته على السوشيال ميديا.

11779-رسائل-المصريين-لراموس-(2)
 
19967-رسائل-المصريين-لراموس-(3)
 

وانهالت رسائل الترحيب على نجم ريال مدريد، سيرجو راموس، عقب نشره صورًا لوصوله إلى مدينة الغردقة عبر السوشيال ميديا، وقال محمد عواد: "راموس، كابتن فريق ريال مدريد، مرحبا بكم في مصر، بلد الأمن والسلامة.. أتمنى لك إقامة سعيدة". وأضاف إكرامى: "مرحبا بك فى أم الدنيا نتمنى لك ولعائلتك إجازة ممتعة لو شربت من مية النيل ستعود مرة أخرى".

184876-184876-راموس-وأسرته-وأصدقائه-فور-وصولهم-إلى-مصر

وغرد آخر: "أهلا بك فى مصر"، وأضاف آخر: "مرحبا بكم في بلد السلام، استمتع بوقتك"، وكتب آخر باللغة الإنجليزية: "أنا مصرى.. أهلا وسهلا بكم فى مصر أهلا بكم في الغردقة أتمنى لك وقتًا ممتعًا مع زوجتك وأطفالك حظًا سعيدًا.. المصريين يحبوك حظًا سعيدًا في الغردقة".

وبدأ الدولى الإسبانى سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد، اليوم الأربعاء، رحلته لقضاء أول أيام شهر العسل برفقة زوجته الإعلامية بيلار روبيو بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، حيث وصلوا على متن طائرة خاصة أمس الثلاثاء، إلى الغردقة مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه وزوجتيهما.

"أيوه أنا سنة 1990".. شاهد الفنان محمد رمضان فى طفولته

روى النجم محمد رمضان، عن حديث دار بينه وبين والده صباح اليوم الأربعاء، وقدم له صورة وهو فى طفولته، متذكرًا أيام الشقاوة.

878578-بوست-محمد-رمضان
 

وشارك "رمضان"، جمهوره بالصورة التى قدمها له والده، عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب عليها قائلاً: "وأنا بشرب الشاى مع أبويا النهاردة الصبح سابني ودخل الأوضة بتاعته ورجع بالصور دى وحكالي اليوم ده بالتفصيل وكأنه إمبارح، أيوه أنا سنة 1990".

وعرض لمحمد رمضان مؤخرًا مسلسل "زلزال" في شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، هنادى مهنى، منى عبد الغنى، أحمد صيام، محمود حجازى، حسام داغر، تامر ضيائى، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، لمياء كرم.

كوميكات تسخر من تعطل "فيس بوك" وواتس آب.. شوف قالوا أيه؟

سخر رواد  موقع التغريدات "تويتر" من تعطل فيس بوك وإنستجرام، فى مختلف دول العالم، حيث لجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى التعبير عن غضبهم، وذلك بعد تكرار الأعطال فى المواقع التابعة لشركة فيس بوك.

مغردو تويتر يسخرون من تعطل فيس بوك وواتس آب   (2)
 

وتصدر هاشتاج "whatsappdown" قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر، وغرد طارق قائلاً: "لا تعولوا على التقنية"، وأضاف آخر: "أن تطبيق واتس أب يعانى من مشاكل من حيث تنزيل التسجيلات الصوتية والفيديوهات" وقال آخر: "عندما تكون التطبيقات الأخرى معطلة نلجأ إلى تويتر".

 

 
مغردو تويتر يسخرون من تعطل فيس بوك وواتس آب   (3)
 
مغردو تويتر يسخرون من تعطل فيس بوك وواتس آب   (4)
 
مغردو تويتر يسخرون من تعطل فيس بوك وواتس آب   (5)
مغردو تويتر يسخرون من تعطل فيس بوك وواتس آب   (6)
 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة