القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بالمحافظات

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 12:51 ص
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بالمحافظات القابضة لمياه الشرب
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "فيديو.. كسر ماسورة مياه يؤثر على أساس عقارات بالمريوطية هرم" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت انه تم تكليف فرقه إصلاح وعمل جسات بقطعه الأرض المجاورة للعمارة وأفادت بعدم وجود مواسير بقطعه الأرض ويلزم العمل والحفر بشارع العروبة وسيتم التنسيق مع حى العمرانية ومجلس المدينة باكر لاستخراج تصاريح الحفر لعمل اللازم.
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من عدم انتظام مياه الشرب منذ شهر بشارع اللبينى بالهرم" أوضحت الشركة أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور تبين أن المياه موجودة وقت المعاينة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف.
وبخصوص شكوى "انقطاع المياه 16 ساعة يوميًا.. شكوى أهالى شارع ترعة عبد العال بالجيزة"، أفادت الشركة أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور تبين ان المياه موجودة وقت المعاينة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف .
وبشأن الشكوى الواردة بعنوان " ماسورة مياه مكسورة بتقسيم الجمعية فى أرض اللواء.. والأهالى يستغيثون" أوضحت أنه بالمعاينه على الطبيعه تبين وجود كسر تم اصلاحه وتم عمل اللازم وازيلت اسباب الشكوى.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " قارئ يشكو من ارتفاع بفاتورة المياه بالقناطر بسبب عدم مرور الكشاف " أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية انه لم يستدل على عنوان الشاكى ويرجى  ارسال رقم التليفون او رقم الاشتراك حتى يتسنى لنا فحص الشكوى .
 
وبخصوص شكوى " قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة حوض السعادة بالقليوبية" ، أفادت الشركة انه كان يوجد عطل بالمنطقة المذكورة وتم التعامل معه وإصلاحه، وتم إزالة أسباب الشكوى .
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " الأهالى ينتشلون طفلا سقط داخل بيارة صرف صحى بالمنصورة" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أفادت ان الطفل سقط بغرفة تفتيش تخص أحد الأبراج الجديدة، وليس مطبق صرف صحي، والبرج المذكور ليس له أي اشتراكات مياه شرب أو صرف صحي لدى الشركة، كما أن المنطقة محل الواقعة ليس بها أي خطوط صرف صحي تتبع للشركة.
 
وبخصوص الشكوى المنشورة تحت عنوان " أهالى الشيخ زين الدين بسوهاج يشكون انقطاع المياه لفترات طويلة " افادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج انه يتم حاليا أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بالشيخ زين الدين بطهطا، الانقطاع غير كامل بل هو انقطاع جزئى لمده 3 أو4 ساعات يوميا عن المناطق التى يتم العمل بها، يتم التنبيه مسبقا عن قطع المياه بالمنطقه حتى الانتهاء من العمل .
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان: "3 ساعات فقط".. شكوى من عدم انتظام ضخ المياه فى صقر قريش بمحافظة القاهرة " جاء فيه أن شركة مياه الشرب بالقاهرة أفادت انه تم فصل التيار الكهربائى عن الرافع وتم عودة التيار الكهربائى والمياه بحالة جيدة الآن .
وبشأن الشكوى الواردة الينا تحت عنوان " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع محمد على بالمطرية " جاء فيه أن الشركة أفادت أن المياه بحالة جيدة ولا يوجد أى شكوى فى العنوان المذكور .
 
وبشأن الشكوى الواردة الينا تحت عنوان " أهالى كفر أبرى بالغربية يطالبون بإنهاء توصيل الصرف الصحى للقرية" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقاً للاعتمادات المالية المتاحة.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء
 
 
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة