أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفيات كفر الشيخ تعلن حالة الطوارئ و100 سيارة إسعاف استعدادا لعيد الأضحى

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 12:03 م
مستشفيات كفر الشيخ تعلن حالة الطوارئ و100 سيارة إسعاف استعدادا لعيد الأضحى سيارات إسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إن مديرية الصحة استعدت لعيد الأضحى المبارك، برفع درجة الاستعدادات، وتم التأكد من توافر الأطقم الطبية من "أطباء، فنيين، تمريض" بأقسام الطوارئ بالمستشفيات، بالإضافة إلى تأمين وتدعيم الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بالمستشفيات.

 

وأضاف جودة، أن جميع المستشفيات العامة والمركزية، أنهت استعداداتها، بالإضافة لشن حملات بالتعاون مع مديرية التموين والطب البيطري على الأسواق، بالإضافة لتكثيف نشاط الجانب الوقائي وتكثيف حملات مراقبة الأغذية على منافذ بيع المواد الغذائية مع سحب عينات من كافة المعروضات الغذائية، وتكثيف المرور، مع تشديد إجراءات استمرار التزام الأطباء بالنوبتجيات بالوحدات الصحية والمستشفيات بدائرة المحافظة.

 

وقال جودة، إنه تم إلغاء إجازات جميع الأطقم الطبية بالمستشفيات، وتوفير كافة الأدوية بالصيدليات الخاصة بالمستشفيات، كما شكل لجان من المديرية لمتابعة المستشفيات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد الدكتور أحمد الجنزورى، مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، أن مرفق الإسعاف أعلن رفع حلة الطوارئ، وتم إلغاء الإجازات، وتم تجهيز 100 سيارة إسعاف للتواجد بالطريق الدولي الساحلى، وبروافده، وأمام الحدائق والمتنزهات وبميادين المحافظة، وبشواطئ مصيف بلطيم، مشيراً إلى أن السيارات مجهزة بكافة الإمكانات لطبية وبها أجهزة تنفس صناعى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة