أسامة كمال فى ذكرى بيان 3 يوليو : شكرا شعب وجيش مصر

الخميس، 04 يوليو 2019 01:41 ص
أسامة كمال فى ذكرى بيان 3 يوليو : شكرا شعب وجيش مصر أسامة كمال
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أسامة كمال، إن المصريين سطروا تاريخ جديد، بفضل مشاركتهم فى 30 يونيو، حتى صدر بيان 3 يوليو، مضيفًا: "شكرا شعب وجيش مصر، الذى لم يسمح باستمرار الإخوان".

 

وأضاف كمال في برنامجه مساء DMC، اليوم الاربعاء، أن" :الأمة احتشدت فى الشوارع والميادين فى حماية الجيش من اللحظة الأولى، والجيش تدخل لحماية الأمة المصرية كلها ومنع بحور الدم فى الشوارع ما بين أغلبية ساحقة رافضة لاستمرار مرسى وعشيرته وبين أقلية مسلحة ممكن تستخدم سلاحها زى ما استخدمته أكتر من مرة".

 

وأوضح أن 3 يوليو هو اليوم الأكثر أهمية فى تاريخ الجيل الحالى، مشيدًا بالقوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستجابتهم لمطالب الشعب المصري الذي شارك في ثوره 30 يونيو، بعزل محمد مرسي وعشيرته من الحكم.

 

وأضاف "كمال"، أن"3 يوليو 2013، اللى بدأ فى ساعاته الأولى بخطاب مخيب لآمال الناس فى مصر، لما طلع محمد مرسى يقولها بالفم المليان الشرعية الشرعية، وما معناه إن مصر هتتحول لبحور دم، خطاب طويل أتمنى الناس تكون فاكراه كويس وفاكرة الإحباط اللى كان بيزيد مع كل دقيقة بتعدى من خطاب كنا منتظرينه".

وتابع كمال" الاخوان ومرسي كانوا :كانوا بيعتقدوا أن طلباتهم هتنفذ فورا زى ما اتنفذت قبل كده فى 2011، لكن واضح إننا كنا داخلين نفق مظلم، آخره آيه؟ محدش عارف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة