المغرب ضد بنين.. الإيقاف يبعد مهاجم "السناجب" عن موقعة السلام

الخميس، 04 يوليو 2019 02:17 م
المغرب ضد بنين.. الإيقاف يبعد مهاجم "السناجب" عن موقعة السلام جانب من مباراة بنين والكاميرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد منتخب بنين لجهود مهاجمه ستيف مونى، لاعب فريق هيدرسفيلد يونايتد الإنجليزى، فى مباراة المغرب المحدد لها السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ويغيب ستيف مونى مهاجم منتخب بنين عن مباراة المغرب بسبب الإيقاف لحصوله على "إنذارين"، حيث تلقى الإنذار الاول أمام المنتخب الغاني بالدقيقة الأخيرة من اللقاء، قبل أن يحصل على الإنذار الثانى في نهاية الشوط الأول من لقاء الكاميرون الأخير.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي تقام فيها منافسات دور الـ 16 بعد قرار الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال الأفريقى إلى 24 منتخباً بداية من النسخة الحالية.

وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

ويبحث عن منتخب بنين الملقب بـ"السناجب" عن تحقيق الفوز الأول فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية.

ويسجل منتخب بنين الظهور الرابع فى التاريخ بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لـ"كان 2019" برصيد 10 نقاط، خلف منتخب الجزائر صاحب الصدارة، ومتفوقاً على منتخبى جامبيا وتوجو.

وشارك منتخب بنين فى ثلاث مناسبات سابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية أعوام 2004 و2008 و2010، تعادل في مباراة وحيدة وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 4 أهداف واهتزت شباكه 20 مرة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أسماء حكام مباراة المغرب وبنين، حيث يدير الأنجولى هيلدر مارتينيز المباراة ويعاونه كلاً من جيرسون دوس سانتوس وبيرهى تيسفيورجيس والسنغالى ماجيت نداى حكما رابعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة