امم افريقيا 2019.. مدرب بنين يتحدث عن الانتقام من المغرب

الخميس، 04 يوليو 2019 01:52 م
امم افريقيا 2019.. مدرب بنين يتحدث عن الانتقام من المغرب ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميشيل دوسييه، المدير الفنى لمنتخب بنين، صعوبة مباراة المغرب فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها، بجانب امتلاكه لكافة المقومات التى تؤهله للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال ميشيل دوسييه، فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة المغرب، "أعلم كل كبيرة وصغيرة في فريق المغرب، لقد سبق أن واجهت منتخب المغرب فى أكثر من مناسبة، حيث يمتلك عدداً من اللاعبين الموهوبين، وهو أكثر الفرق المؤهلة للفوز بالبطولة".

وأضاف مدرب منتخب بنين، "لا أحظى بفريق قوى من الناحية الذهنية، وكلما زادت المباراة صعوبة زاد مستواهم، مشيرا إلى أن كل العوامل غير مناسبة، ولكن فريقه يمتلك الشجاعة ليظهر أدائه".

وتابع "فريقنا الأقل حصولا على الراحة بعد لقاء الكاميرون فى دور المجموعات، لكننا نحاول التأقلم مع الوضع الراهن، حالة فريقنا ولاعبينا سوف نحددها فى مران اليوم، وسوف يكون لدينا اجتماع للتعرف على المشاكل الصغيرة ومحاولة حلها".

وعن لقاء الغد لقاء قال، "لا أسعى للانتقام من المغرب بعد الخسارة الأخيرة، كل مباراة لها دوافعها، أنا على دراية كبيرة بصعوبة المهمة التى أواجهها، أنا لا ألعب كرة القدم، اللاعبون قادرون على إثبات أنفسهم أمام أسود الأطلسى، لقد كنا أقل الفرق حصولا على الراحة، ولن نطلب تأجيل المباراة بالتأكيد، هذه الظروف التى نشارك فيها، لقد قلت إن كل العناصر ليست فى صالحنا ولكن سوف نتوائم معها".

وأنهى حديثه قائلا، "نشعر بالفخر لأننا وصلنا إلى هذا الدور، ونسعى إلى ترك الانطباعات الإيجابية في المباراة تلو الاخرى، الشعب البنيني كان ينتظر التقدم منذ سنوات، ونأمل فى التقدم إلى أعلى درجة والخروج من هنا مرفوعى الرأس حتى يشعر أبناء بنين بالفخر بمنتخبهم القومى".

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ مسابقة كأس الامم الافريقية التي تقام فيها منافسات دور الـ 16 بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بزيادة عدد المنتخبات المشاركة فى المونديال الأفريقى إلى 24 منتخباً بداية من النسخة الحالية.

وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أسماء حكام مباراة المغرب وبنين، حيث يدير الأنجولى هيلدر مارتينيز المباراة ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس وبيرهى تيسفيورجيس والسنغالى ماجيت نداى حكما رابعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة