أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلي تهاجم بيرو بـ "سانشيز و فارجاس" في نصف نهائي كوبا امريكا

الخميس، 04 يوليو 2019 02:00 ص
تشيلي تهاجم بيرو بـ "سانشيز و فارجاس" في نصف نهائي كوبا امريكا تشيلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رينالدو رويدا المدير الفني لمنتخب تشيلي ، التشكيل الأساسي لمواجهة منتخب بيرو في المباراة التي تنطلق بعد قليل ، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وضم التشكيل الأساسي كل من:

أرياس، بوسيجور، ماريبان، ميديل، إسلا، أرانجيز، بولغار، أرتورو فيدال، سانشيز، فارجاس، فونزاليدا.

يُذكر أن الفائز من تلك المباراة سيواجه في النهائي منتخب البرازيل والذي فاز على الأرجنتين بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي أمس.

تأهل منتخب تشيلى إلى نصف نهائى كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء، فى مباراة انتهت فى وقتها الأصلى بالتعادل السلبى، وأقيمت بينهما فى ساو باولو.

ونجح منتخب تشيلى فى حصد ست نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز امام المنتخب اليابانى برباعية نظيفة فى الجولة الأولى، واستطاع ان يحقق الفوز الثانى له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانى، وتلقى الهزيمة أمام منتخب أوروجواى فى آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.

نجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.

وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع ان يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة