مدرب تشيلى بعد الخسارة من بيرو: واجهنا منافسا عظيما

الخميس، 04 يوليو 2019 07:28 ص
مدرب تشيلى بعد الخسارة من بيرو: واجهنا منافسا عظيما تشيلي و بيرو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكولومبى رينالدو رويدا المدير الفنى لمنتخب تشيلى أن فريقه واجه منافساً عظيما تمكن من حسم المباراة بشكل مبكر خلال عشرين دقيقة الأولى من اللقاء.

نجح منتخب بيرو بالإطاحة بحامل اللقب المنتخب التشيلى بعد الفوز عليه بثلاث أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل.

وقال مدرب منتخب تشيلى فى تصريحات صحفية: "أعتقد أن الهدف الثانى قتل المباراة و تشيلى حاولت أن ترد لكنها وجدت صعوبة فى الوصول لمرمى الخصم"، مشيراً إلى أنه يجب أن نتحمل المسئولية ونعترف أن بيرو كانت أفضل منا واستحوذت على الكرة أكثر من لاعبيه".

ويواجه منتخب بيرو فى النهائى منتخب البرازيل الذى فاز على الأرجنتين بهدفين دون رد فى مباراة نصف النهائى أمس.

واختتم تصريحاته قائلاً " لم تكن لدينا القوة الكافية لإنهاء الهجمات بالشكل المطلوب و لم نكن جيدين في اللقاء بشكل عام".

تأهل منتخب تشيلى إلى نصف نهائى كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء، فى مباراة انتهت فى وقتها الأصلى بالتعادل السلبى، وأقيمت بينهما فى ساو باولو.
 
ونجح منتخب تشيلى فى حصد ست نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز امام المنتخب اليابانى برباعية نظيفة فى الجولة الأولى، واستطاع ان يحقق الفوز الثانى له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانى، وتلقى الهزيمة أمام منتخب أوروجواى فى آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.
 
كما نجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.
 
وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع أن يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة