الحكم بتعويض حانوتى من صاحب العمل أصيب بعد حمل جثة وزنها 168كجم

الجمعة، 05 يوليو 2019 09:00 ص
 الحكم بتعويض حانوتى من صاحب العمل أصيب بعد حمل جثة وزنها 168كجم نعش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أنتونى داميانو، عامل جنازة سابق، تعويضات بعد إصابته عقب نقل جثة تزن 168 كجم، حيث شعر بتمزق فى كتفه الأيمن مما ترتب عليه تقييد حركته لأكثر عقد.

عامل جنازة  (1)
 

ترجع القصة عندما كان أنتونى داميانو، يعمل مدير جنازة فى ملبورن فى أستراليا، فى عام 2009، عندما كان يبلغ من العمر 60 عاما، وبعد نقله لجسد المتوفى، شعر بإحساس تمزيق فى كتفه الأيمن، مما أدى إلى شعوره بألم شديد وتقييد حركته لأكثر من عقد، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

عامل جنازة  (2)
 

استمعت المحكمة قصة تعرضه للإصابة وقد تلقى الرجل الذى يبلغ من العمر 70 عاما الآن، تعويضا ماليا من صاحب العمل السابق بعد أن صدر قاضى حكما لصالحه لأنه سيحتاج إلى التقاعد.

وواصل "داميانو" العمل حتى أواخر 2016، وطوال فتره عمله،كان يحتاج  إلى علاج طبى لإصابة كتفه، وقرر القاضى أندريا تسالاماندريس، أنه يستحق التعويض عن الحوادث وأمر صاحب العمل السابق بدفع التكاليف القانونية، بعد الاضرار التى لحقت به.

وقال القاضي تسالاماندريس :"بسبب الإصابات التي لحقت السيد داميانو قد دمر تقاعده ..بدلاً من من الاستمتاع الكامل بتلك السنوات.. يتعين عليه تحمل الألم اليومي  والذي يتطلب استخدامه المتكرر للأدوية للمساعدة لتخفيف آلامه ". وأضاف :"أنه لا يستطيع الاستمتاع بهواية الجولف المفضلة له أو الأنشطة الترفيهية الأخرى التي كان يستمتع بها من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة