دى يونج يوقع عقود انضمامه إلى برشلونة لمدة 5 سنوات.. رسميا

الجمعة، 05 يوليو 2019 07:12 م
دى يونج يوقع عقود انضمامه إلى برشلونة لمدة 5 سنوات.. رسميا دى يونج لاعب برشلونة الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النجم الهولندى الشاب فرانكى دى يونج اليوم الجمعة عقود انضمامه رسميا، إلى نادى برشلونة الإسبانى لمدة 5 سنوات قادمة، ليستمر مع الفريق حتى عام 2024، قادما من فريق اياكس امستدرام.

وقام دى يونج بالتوقيع على عقود انضمامه إلى برشلونة الإسبانى، فى حضور خوسيه ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى، والذى وصل إلى إقليم كتالونيا مساء أمس الخميس. 

والتقط النجم الهولندى الشاب الصور التذكارية من مسئولى البارسا، بجانب عائلة اللاعب التى حرصت على التواجد بجانبه.

دى يونج  (2)
دى يونج

 

وكان برشلونة قد نجح فى الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندى المتألق، بعد منافسة قوية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى شهر يناير الماضى.

دى يونج  (1)
دى يونج

 

وضم برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بجانب دى يونج، الحارس البرازيلى نيتو من فريق فالنسيا الإسباني، مقابل 26 مليون يورو، لخلافة الحارس الهولندى كاسبر سيليسن إلى رحل إلى الخفافيش.

دى يونج  (4)
دى يونج

 

ويتطلع البارسا للحصول على خدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من خلال تسديد قيمة الشرط الجزائى فى عقده، المقدر بـ120 مليون يورو.

دى يونج  (6)
دى يونج 

 

كما يسعى برشلونة لاستعادة خدمات نجمه البرازيلى نيمار من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذى رحل فى صفقة قياسية خلال صيف عام 2017، بقيمة وصلت إلى 222 مليون يورو، كأغلى لاعب فى العالم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة