"عائلة الإرهاب والرذيلة".. "الحمدين" يعتدى على موظفات البعثات الدبلوماسية والمربيات.. و"عبد الله العذبة" ينفى فى مكالمة جنسية علاقته بأم أمير الإرهاب.. وأمراء الدوحة يتناوبون على الفاحشة بالخارج

الجمعة، 05 يوليو 2019 02:09 ص
"عائلة الإرهاب والرذيلة".. "الحمدين" يعتدى على موظفات البعثات الدبلوماسية والمربيات.. و"عبد الله العذبة" ينفى فى مكالمة جنسية علاقته بأم أمير الإرهاب.. وأمراء الدوحة يتناوبون على الفاحشة بالخارج رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية "عبد الله العذبة" وموزة
كتب أحمد عرفة – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

م تكن فضيحة المربية الأسترالية "ماكينا"، مع أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، ومحاولة بعض الأمراء القطريين ممارسة الرذيلة والتحرش بها هى الجريمة الجنسية الأولى التى تيورط بها المسؤوليين القطريين، بل للأسرة القطرية الحاكمة تاريخ كبير من الفضائح الجنسية.

فى أوائل 2018، كشفت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أن موظفة تدعى تريزا، البالغة من العمر 28 عاماً تعرضت للتحرش الجنسى من سكرتير البعثة الدبلوماسية القطرية فى باريس، تم فصلها تعسفيًا بعد رفضها التحرش والابتزاز الجنسى، وكانت محكمة فرنسية غرمت السفارة 100 ألف يوريو، وتم دفع الغرامة لها.

c9ba2a549f50a43126e790a7d21b673c_XL

من بين الفضائح الجنسية أيضا المكالمة الجنسية المسربة لمستشار تميم بن حمد أمير قطر، رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية، "عبد الله العذبة" وفيديو جمعه بغالية آل ثانى ابنة عم الأمير تميم بن حمد والوزيرة السابقة، حيث ألقت هذه الفضائح مؤخرا الضوء على الانحدار الأخلاقى والتدنى الذى وصل له أمراء قطر، حيث كشفت مكالمة مسربة أوائل أكتوبر الماضى حديثا جنسية صارخا عبر وسائل التواصل الاجتماعى لعبد الله العذبة مع وغالية آل ثانى وزير الصحة السابقة بقطر، عن علاقة جنسية بين الطرفين ولقاءات محرمة حدثت داخل فنادق الدوحة، وفى المكالمة رفضت غالية اللقاء به خوفا من افتضاح أمر علاقتهما، وتسائلت غالية حول وجود علاقة بينه وبين السيدة الأولى الشيخة موزة والدة أمير قطر، لكنه نفى وقال إنه ليس من النوع الذى يمكن أن يعجب بالسيدة الأولى.

عبد-الله-العذبة

من أبرز الفضاح الجنسية أيضا ما كشفه تحقيق استقصائى فى عام 2017، لصحفى باكستانى يدعى أنعام ملك، كشف فيه استغلال الأسرة  القطرية الحاكمة للفتيات الصغيرات فى بلاده جنسيا، حيث تضمن التحقيق التجاوزات الجنسية لهؤلاء الأمراء القطريين، كما كشف عن لغز سفرهم المتكرر إلى بلاده بمفردهم دون أسرهم أو عوائلهم بذريعة صيد طيور الحبارى، لافتًا إلى إن الهدف الحقيقى هو ممارسة الجنس مع فتيات باكستانيات قصّر، موضحا أن أمراء قطر يتعمدون السفر دون زوجاتهم أو عائلاتهم إلى باكستان، الأمر الذى يكشف التجاوزات الأخلاقية التى يمارسها هؤلاء من أجل إشباع شهواتهم الجنسية بالفتيات القاصر اللائى لا تتعدى أعمارهن الـ14 عاما.

الفضيحة الجنسية الأخيرة الخاصة بالمربية الأسترالية "ماكينا" فقد كانت على موعد للعمل فى منزل سعود بن خالد آل ثان، زوج الشيخة حصة بنت حمد، شقيقة أمير قطر تميم بن حمد، غير أن الإقامة الهادئة فى دائرة تنظيم الحمدين وداخل قصورهم لم تدم أكثر من عامين، لتفاجئ السيدة الاسترالية بالممارسات الشاذة من الزوج سعود آل ثان، والتى تراوحت ما بين تحرش لفظى ووصلت بمرور الوقت إلى جريمة اغتصاب مكتملة الأركان، وهو الأمر الذى أصابها بصدمة دفعتها للتردد كثيراً قبل أن تقص للمقربين منها تفاصيل ما تعانيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة