بعد وداع امم افريقيا 2019.. مصير رينارد وديسابر على كف عفريت

السبت، 06 يوليو 2019 02:20 م
بعد وداع امم افريقيا 2019.. مصير رينارد وديسابر على كف عفريت رينارد مدرب منتخب المغرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر الغموض حول مستقبل الثنائى الفرنسى هيرفي رينارد وسيباستيان ديسابر مع منتخبى المغرب وأوغندا، عقب الخروج من دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وفجر منتخب بنين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح فى حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه على حساب المغرب.

وتفوق منتخب بنين على المغرب بنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ16، فيما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

وتقدم منتخب بنين بهدف مواز أديليهو فى الدقيقة 53، وتعادل يوسف النصيرى للمغرب فى الدقيقة 75، وأضاع حكيم زياش ضربة جزاء لـ"أسود الأطلس" فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وألمح رينارد إلى أن مباراة بنين قد تكون الأخيرة فى مشواره مع منتخب المغرب، وقال رينارد على حسابه بموقع "تويتر، "أريد أن أقول فى تلك اللحظة المؤلمة لكل الجماهير المغربية واللاعبين شكرا لكم، كنتم استثنائيون خلال تلك الفترة، أنا أحب اللاعبين والجماهير ويجب أن تتذكروا الأفضل من خلال مشوارنا وشكرا لكل من عمل على نجاحنا".

وأضاف رينارد، "شكرًا لجماهير المغرب التى سافرت معنا إلى مصر وروسيا في كأس العالم، والذين شجعونا وقدموا لنا الدعم في كل مكان، كنتم رائعون دائمًا، وكرة القدم بها الفرح والحزن، لذلك نحن نحبها، ديما مغرب".

وكانت تقارير صحفية مغربية في وقت سابق، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم سيعقد إجتماعاً طارئاً لبحث أسباب الخروج المبكر من بطولة كأس الامم الافريقية، وهو الاجتماع الذي قد يتطرق لحسم مصير رينارد.

فى حين ينتظر أن يحسم الاتحاد الاوغندي لكرة القدم، مصير ديسابر الذي بات محل اهتمام العديد من الاندية المصرية بالفترة الأخيرة.

وحصد منتخب السنغال تذكرة التأهل، لدور الثمانية ببطولة امم افريقيا 2019، بعد الفوز على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة