"رياضة البرلمان": سنحاسب المسئولين عن خسارة المنتخب بالدستور

الأحد، 07 يوليو 2019 05:04 م
"رياضة البرلمان": سنحاسب المسئولين عن خسارة المنتخب بالدستور لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب
كتبت - نور على - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم، بيانا بشأن خسارة المنتخب المصرى ببطولة الأمم الأفريقية بمباراة أمس، وذلك على إثر ما أسمته المستوى الباهت الذى ظهر به منذ بداية البطولة، معلنة أنها ستحاسب المسئولين طبقا للدستور.

لجنة الشباب والرياضة (1)

وبحسب نص البيان فإن اللجنة أعلنت أنها تبدى أسفها واستنكارها لذلك المستوى الباهت والتخبط الواضح فى الإدارة الفنية للفريق المصرى بما لا يعبر أبدا عن تاريخ مصر الرياضى ولا الإمكانيات التى تم توفيرها.

لجنة الشباب والرياضة (2)

وأكدت اللجنة، على أنها ستقوم بدورها الرقابى الذى هو حق قد كفله الدستور فى محاسبة المقصرين وكى يتحمل الكل مسئوليته، معتبرة أن تقديم الاستقالات هى بداية المسئولية فى أن يتحمل الكل خطأه وليست نهايتها فى المحاسبة ومجمل المسؤولية.

لجنة الشباب والرياضة (3)

وأعلنت بالبيان دعمها لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واللجنة المنظمة وكافة الجهات المسئولة فى استكمال الشكل الحضارى الرائع الذى بدأت به البطولة الأفريقية وتقدم كافة الدعم لاستمرار هذا العرس الأفريقى على الأراضى المصرية.

لجنة الشباب والرياضة (4)

كما كلفت اللجنة أعضائها بإعداد تقارير سريعة حول أسباب فشل المنتخب المصرى وذلك استعدادا للدعوة إلى اجتماع عاجل بعد موافقة رئيس مجلس النواب مع كافة الجهات المعنية بالرياضة المصرية لضمان ألا يتكرر هذا الإخفاق مرة أخرى.


 
لجنة الشباب والرياضة (5)
 

 

لجنة الشباب والرياضة (6)
 

 

لجنة الشباب والرياضة (7)
 

 

لجنة الشباب والرياضة (8)
 

 

لجنة الشباب والرياضة (9)
 

 

لجنة الشباب والرياضة (10)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة