تانى تجربة ليه فى النحت.. بيشوى عمل منحوتة لفخر العرب بالبورسلين

الإثنين، 08 يوليو 2019 04:30 م
تانى تجربة ليه فى النحت.. بيشوى عمل منحوتة لفخر العرب بالبورسلين النحت
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح اللاعب الموهوب "محمد صلاح" مثل وأيقونة للنجاح ودافعا للشباب ليصلوا إلى ما يطمحون إليه، وأن العزيمة والاجتهاد والإصرار وحدهم هم القادرين على تحقيق للإنسان أهدافه وأحلامه، وهذه كانت أحد الأسباب القوية التي شجعت "بيشوي منير" لعمل منحوتات من الطين والبورسلين لـ"محمد صلاح".

النحت (1)
 
بيشوي منير طالب في الفرقة الرابعة في كلية الآداب قسم جغرافيا، عاشق للرسم والفن بشكل عام والنحت على الطين والبورسلين مؤخرا بشكل خاص، واحترف في مجال الرسم حيث قام بتصميم أجمل اللوحات باستعمال الأقلام الجاف والألوان، إلا أنه أراد أن يتميز فقرر أن يقوم بعمل منحوتات من الطين للاعب محمد صلاح، وكانت النتيجة أكثر من رائعة خاصة أنها ثاني تجربة له في مجال النحت.
 
النحت (3)
 
 
النحت (8)
 
وأضاف "بيشوي" لليوم السابع قائلا:" بداية الفكرة كان عندي مشروع اسمه"porceleco" وبننتج فيه تحف بورسلين، فكنت حابب إني أعمل حاجة مختلفة وجديدة، ففكرت إني اعمل تمثال لمحمد صلاح" كحاجة بسيطة اقدر اقدمها ليه، واخد مني شهر في تنفيذه.
النحت (2)
 
 
النحت (5)
 
 
النحت (7)
 

أما عن أول منحوتة قام بتنفيذها فكانت للقديس"البابا كيرلس"، وعن أبرز الصعوبات التي واجهته في البداية هي طريقة الحصول على الطين نفسه، وأضاف قائلا:"محدش علمني النحت ولا حتى بمعلومة فالموضوع فيه صعوبة شوية، وغير طبعا صعوبة التسويق".

النحت (4)
 
 
النحت (6)
النحت

لكن تشجيع أصدقائه وأهله والكثير من الأشخاص حينما عرض منحوتات"محمد صلاح"، كانت ومازالت مصدر تشجيع له على الاستمرار في هذا المجال.

النحت (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة