أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يشارك فى تحدى غطاء الزجاجة بـ"لسانه".. فيديو

الإثنين، 08 يوليو 2019 12:25 م
راموس يشارك فى تحدى غطاء الزجاجة بـ"لسانه".. فيديو راموس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، فى تحدى "غطاء الزجاجة" على طريقته الخاصة، وهو التحدى الذى خاضه العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش هداف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وحرص سيرجيو راموس على خوض تحدى "غطاء الزجاجة" بـ"لسانه" فى مشهد أثار إعجاب عشاق ومحبي عشاق نادى ريال مدريد.

وكان سيرجيو راموس قائد ريال مدريد غادر مدينة "الغردقة" مؤخراً، بعدما قضى أجازة قصيرة رفقة عدد من أفراد عائلته.

وقال سيرجيو راموس عن رحلته إلى مدينة الغردقة، "تعتبر واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق.. أعرف لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها.. مصر سيكون لديكم دائما لديكم قطعة من قلبى.. لقد كانت تجربة لن أنساها".

سيرجيو راموس "قلب الأسد"، كما تحب جماهير نادى ريال مدريد أن تطلق عليه، يعد من أفضل المدافعين فى العالم، فهو يتمتع بشخصية قوية تدفعه للثورة فى الملاعب ضد أى ظلم يتعرض له الفريق، كما يملك مواصفات "القائد"، ليس هذا فحسب بل هو صاحب الأهداف القاتلة والحاسمة فى تتويج الملكى بالبطولات.

وانضم سيرجيو راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو، وهو بعمر 19 عامًا ليبدأ صناعة التاريخ وتسطير الإنجازات مع الفريق الملكى.

وحصل سيرجيو راموس على لقب دوري ابطال اوروبا 4 مرات أعوام 2014 و2014 و2017 و2018، وكأس العالم للأندية 4 مرات أيضاً، وكأس السوبر الأوروبى 3 مرات، والدورى الإسبانى "الليجا" 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا "مرتين"، وكأس السوبر الاسباني في ثلاث مناسبات.

لم تتوقف إنجازات راموس صاحب "الرأس الذهبية" عند هذا الحد بعدما حقق 3 بطولات مع المنتخب الإسباني هي كاس العالم 2010، وبطولة اوروبا 2008 و2012.

وعلى الرغم من القوة والشراسة لدى راموس الذي تكلفه الحصول على البطاقات الحمراء، إلا أن اللاعب بات أيقونة لعشاق النادى الملكى التى دائما ما تتغنى بقائده القوى والشرس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة