سوبر كورة.. نجم مصري جديد يدخل دائرة إهتمامات أستون فيلا

الإثنين، 08 يوليو 2019 01:17 م
سوبر كورة.. نجم مصري جديد يدخل دائرة إهتمامات أستون فيلا استون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادي أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر إهتمامه بضم نجم مصري جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن نادي أستون فيلا أبدى إهتمامه بضم نجم مصري جديد بجانب محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر.

وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية، في وقت سابق أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يستعد لحسم صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "تربيال فوتبول" الإنجليزية، أن إدارة أستون فيلا تسعى لإستغلال خروج منتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية وذلك بحسم صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال الايام القادمة.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن نادي أستون فيلا يستعد للدخول في مفاوضات رسمية وسريعة مع مسئولي قاسم باشا التركي لحسم الصفقة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع بطولة كأس الامم الافريقية من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما  بإستاد القاهرة، في حين يلتقي منتخب جنوب افريقيا مع نيجيريا ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية.

ولمتابعة تفاصيل الخبر يرجى الضغط هنا 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة