صور.. "مصطفى" بين الحياة والموت بسبب حادث سير بالشرقية.. ووالده: "عايز حقه"

الإثنين، 08 يوليو 2019 11:57 ص
صور.. "مصطفى" بين الحياة والموت بسبب حادث سير بالشرقية.. ووالده: "عايز حقه" مصطفى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ابنى الوحيد بين الحياة والموت، لا يعرف أحدا ولا يتكلم، ومش عايز غير حقه عشان ارتاح".. هكذا بدأ خالد المالكى والد مصطفى حديثه لـ"اليوم السابع"، عن تفاصيل إصابة نجله وزميله فى حادث سير.

مصطفى (4)

أسرة بسيطة من مركز بلبيس بالشرقية، كانت على موعد مع القدر، بعد إصابة نجلهم الوحيد فى حادث، والذى قلب حياتهم رأسا على عقب بسبب رعونة سائق السيارة، المحتجز بالعناية المركزة مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، طالب ​​بالشهادة الإعدادية، من مركز بلبيس، مصابا بنزيف بالمخ على خلفية الحادث، وتحرر محضر رقم 25662 إدارى المركز .

مصطفى (1)

وقال خالد مكاوى، 45 سنة يعمل مكوجى، والد المصاب مصطفى خالد 17 سنة لـ"اليوم السابع"، إن نجله أثناء عودته لعمله حيث يعمل بمحل ستائر على دراجة بخارية، ناحية شارع السلخانة، صدمته هو وزميله سيارة ملاكى مسرعة، من الخلف مما أدى لتعرض مصطفى لكسور وفقدان الوعى وتشنجات متكررة ونزيف تحت الأم العنكبوتية، وكسور متعددة لزميله .

مصطفى (2)

وأضاف: نقل نجلى من مكان الحادث، لمستشفى بلبيس ومنها للأحرار، بسبب عدم توافر سرير عناية مركزة، ونقلته لمستشفى خاص رغم ضيق ذات اليد، لمحاولة إنقاذ حياته، وبعدها نقل مرة أخرى للعناية المركزة بالأحرار بعد توفر سرير، يرقد بين الحياة والموت، لا يعرف أحد ولا يتكلم.

مصطفى (1)

ولفت الأب المكلوم، إلى أنه بالرغم من ما لحق بنجله وزميله من إصابات بالغة، إلا أن سيارة المتهم "م . ق . ا" لم يتم حجزها على خلفية الحادث.

مصطفى (2)

وطالب خالد مكاوى والد المصاب مصطفى خالد، بسرعة استكمال التحقيقات فى المحضر رقم 25662 مركز بلبيس.

مصطفى (3)
 
 
مصطفى (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة