جماهير أستون فيلا ترحب بضم أحمد حجازى

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 01:59 م
جماهير أستون فيلا ترحب بضم أحمد حجازى أحمد حجازى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت جماهير نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر، بفكرة التعاقد مع أحمد حجازى مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وأجرت صحيفة "برمنجهام لايف" الإنجليزية استطلاعاً للرأى حول مدى رغبة جماهير أستون فيلا فى رؤية أحمد حجازى مرتدياً قميص "الفيلانز" بداية من الموسم الجديد.

ووافق 54% من جماهير أستون فيلا التى شاركت فى الاستفتاء على انضمام أحمد حجازى لصفوف الفريق الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فيما رفض 46% آخرون إتمام الصفقة.

جماهير أستون فيلا توافق على ضم أحمد حجازي
جماهير أستون فيلا توافق على ضم أحمد حجازي

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" فى وقت سابق أن نادى أستون فيلا يسعى للدخول في مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي الصيف الحالى.

وتحدثت الإذاعة البريطانية أن أحمد حجازى نال إعجاب ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى تواجدا فى القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

فى حين كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أن نادى الأهلى السعودى اقترب من التعاقد مع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى حرص على دراسة العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب وأبدى إعجابه باللاعب المصري أحمد حجازي صاحب الـ 28 عاماً والذي يعد سداً منيعاً في خط الدفاع.

وأضافت الصحيفة أن نادي الأهلي السعودي قد يعلن خلال الساعات القادمة تعاقده مع أحمد حجازي بجانب البوسني ألفيس ساريتش قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة