أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد سمير: الأهلى صَعب الدورى على نفسه وتجديدى "مخدش ثانية"..صور

الأحد، 11 أغسطس 2019 03:27 م
سعد سمير: الأهلى صَعب الدورى على نفسه وتجديدى "مخدش ثانية"..صور سعد سمير ومحمد عراقى
محمد عراقى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعد سمير نجم دفاع الأهلى والمنتخب الوطني أن الدوري رقم 41 فى تاريخ ناديه كان صعباً للغاية نظراً لوجود العديد من الضغوطات، كما أن ترتيب الفريق كان متأخراً للغاية، معلقاً:"أرى أننا فى حالة اخذ الموضوع بجدية من البداية كنا حسمنا اللقب مبكراً.. "الأهلى صعب البطولة على نفسه"، ولكن بحساب الأمر من كافة الأمور سنجد أنه كان دورى صعب للغاية وحسمه لم يكن بالأمر الهين".

 

وقال سعد سمير فى حواره مع اليوم السابع:"أرى أن العودة من بعيد، بعدما كان الفريق يتذيل جدول المسابقة حتى الوصول للقمة، يعد ذلك هو التحدى الأكبر من وجهة نظرى، فهذا الأمر لا يتكرر كثيراً ويعد إنجاز بكل المقاييس".

 

وعن كواليس تمديد عقده شدد سعد سمير أنه يُجدد كل مرة للأهلى على بياض معلقاً:"حتى فى المرة الأخيرة التى أدعى البعض أننى ساومت النادى فيها، هذا الأمر أحزنني ولكن كابتن الخطيب وكابتن محمد يوسف انصفوني لأنهم شاهدين على الموضوع من البداية، فتجديدي لم يأخذ ثانية، وكنا خارج مصر وبالتحديد فى مارس 2018 وكان يتبقى لى موسم، وتحدث معى سيد عبد الحفيظ فى أثيوبيا أثناء مواجهة مونانا وقال لى كابتن الخطيب يحاول الحفاظ على أبناء النادي فقلت له "لو معاك عقود هات أمضيها"، وبالفعل وقعت وتحدث معى كابتن الخطيب وأشاد بى وتركت التقدير المادى للإدارة فى وقتها".

 

سعد سمير (1)
 
سعد سمير (2)
 
سعد سمير (3)
 
سعد سمير (4)
 
سعد سمير (5)
 
سعد سمير (6)
 
سعد سمير (7)
 
سعد سمير (8)
 
سعد سمير (9)
 
سعد سمير (10)
 
سعد سمير (11)
 
سعد سمير (12)
 
سعد سمير (13)
 
سعد سمير (14)
 
سعد سمير (15)
 
سعد سمير (16)
 
سعد سمير (17)
 
سعد سمير (18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة