"سلفنى مذيع" ..قنوات الإخوان تتعامل مع مقدمى البرامج على طريقة بـ " فلوسى " .. الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية تستخدم طريقة "مذيع دبل فيس" .. بوشه ع النهار وبضهره على "مكملين"

الإثنين، 12 أغسطس 2019 11:44 م
"سلفنى مذيع" ..قنوات الإخوان تتعامل مع مقدمى البرامج على طريقة  بـ " فلوسى "  .. الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية تستخدم طريقة "مذيع دبل فيس" .. بوشه ع النهار وبضهره على "مكملين" قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترفع قنوات الإخوان شعار "سلفنى مذعي شكرا"، حيث نجد أن المذيعين فى تلك القنوات يتنقلون من قناة إخوانية لأخرى ، ومن يعمل فى قناة مكملين الإخوانية يعمل فى قناة الشرق، ومن يعمل فى قناة وطن  ،يعمل فى قناة الحوار، فجميعهم يبحث عن لم الدولارات وسبوبة الأموال التى تأتى من تمويلات الخارج.

 

وقائع عديدة تكشف حالة الهرجلة والإرتباك التى تشهدها هذه القنوات الإخوانية آخرها هو ظهور محمد ناصر، الذى يقدم البرنامج الرئيسى على قناة مكملين الإخوانية، لتقديم برنامج على قناة الشرق الإخوانية والذى يعد البرنامج الرئيسى للقناة التى يمتلكها أيمن نور.

 

قبلها ظهرت واقعة استعانة قناة الحوار بفيروز حليم ، التى تقدم برنامج "تصريح مواطن" على قناة الشرق الإخوانية، للمشاركة فى تقديم برنامج "حوارهن" الذى يذاع على قناة الحوار الإخوانية التى يسيطر عليها التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، وتبث بشكل رئيسى من العاصمة البريطانية لندن وكذلك من إسطنبول.

 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أيضا وصل إلى استعانة قناة الشرق الإخوانية بفيروز حليم، لتقديم برنامج مسابقات أيضا، لتقديم تلك الإخوانية عدة برامج فى القناة الواحدة.

الواقعة الثالثة هى ظهور القيادى الإخوانى عزام التميمى ،  المتكرر على قناة مكملين الإخوانية سواء كضيف أو مذيع، رغم أنه يقدم برنامج "مراجعات" على قناة الحوار الإخوانية، ويعد هو المسؤول عن تلك القناة التابعة للتنظيم الدولى .

لم يتغير الشئ أيضا عند عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، عضو مجلس شورى إخوان تركيا الذى يشارك فى تقديم برنامج "يستفتونك" على قناة مكملين الإخوانية، حيث يظهر كشيخ إخوانى يجيب على تساؤلات المتصلين، كما أنه يقدم برنامج "إسلامنا جميل" بشكل أسبوعى على قناة الشرق الإخوانية.

وتجاوزت قنوات الإخوان كل الحدود ، بعدما استعانت هذه القنوات بالمذيعين ليكونوا ضيوفا مثل ما حدث مع هيثم أبو خليل الذى يقدم برنامج حقنا كلنا على قناة الشرق الإخوانية ظهر ضيفا أيضا على ذات القناة ، كل هذه الوقائع تكشف بما لا يدع مجالا للشك، أن قنوات الإخوان تعيش حالة تخبط شديدة ولا تملك مذيعين  فى ظل رفض الكثير العمل بها، فلا تجد إلا من يبحثون على دولارت التمويل الخارجية للتحريض ضد الدولة المصرية .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة