ليفربول ضد تشيلسي.. مانى أول أفريقى يسجل بالسوبر الأوروبى منذ 13 عاما

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 10:33 م
ليفربول ضد تشيلسي.. مانى أول أفريقى يسجل بالسوبر الأوروبى منذ 13 عاما ساديو مانى نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم السنغالى ساديو مانى فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول فى مرمى تشيلسي، خلال مباراة السوبر الأوروبى، التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "فودافون أرينا"، معقل فريق بشكتاش التركى.

وسجل مانى هدف ليفربول الأول فى شباك تشيلسي، بعد مرور 48 دقيقة من المباراة.

وأصبح مانى أول لاعب إفريقى يسجل هدف فى مباراة السوبر الأوروبى، منذ المهاجم المالى السابق فريدريك كانوتيه مع فريق إشبيلية، فى مرمى برشلونة عام 2006.   

ووصل النجم السنغالى إلى هدفه رقم 60 مع ليفربول فى جميع المسابقات، خلال 125 مباراة. 

يذكر أن تشيلسي، أنهى الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء.  

ويشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

ويطمح الفرعون المصرى محمد صلاح، لحصد ثانى ألقابه مع الريدز، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام فى المباراة النهائية، بنتيجة 2 – 0.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة