تاريخ أرسنال مع الجواهر السمراء.. بيبى أغلى لاعب أفريقى والننى الفرعون الوحيد

الجمعة، 02 أغسطس 2019 11:09 ص
تاريخ أرسنال مع الجواهر السمراء.. بيبى أغلى لاعب أفريقى والننى الفرعون الوحيد محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نيكولاس بيبى، نجم منتخب كوت ديفوار، اللاعب الأفريقي رقم الـ21 فى تاريخ نادى أرسنال الإنجليزى بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ليل الفرنسي.

ولم يكشف النادى اللندنى عن قيمة الصفقة، إلا أن صحيفة "صن" الإنجليزية كشفت فى وقت سابق أن صفقة التعاقد مع نيكولاس بيبى كلفت خزينة "الجانرز" نحو 72 مليون جنيه إسترلينى.

وسبق وارتدى 20 لاعباً أفريقياً قميص نادى أرسنال على مدار تاريخه من بينهم 4 لاعبين عرب، وهم الليبى جهاد منتصر، والمغربى مروان الشماخ، والمصرى محمد الننى، والجزائرى إسماعيل بن ناصر.

فى حين يعد نيكولاس بيبي اللاعب الإيفوارى الرابع فى التاريخ الذى يرتدى قميص أرسنال بعد حبيب كولو توريه وإيمانويل أيبوي وجيرفينيو.

نيكولاس بيبي صاحب الـ 24 عاماً هو الصفقة الرابعة لنادى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تمكن النادى اللندنى من استعارة داني سيبايوس لاعب ريال مدريد، والتعاقد مع ويليام صليبا وجابرييل مارتينلي.

وبات نيكولاس بيبي أغلى لاعب في تاريخ القارة السمراء، بعدما تفوق على رياض محرز نجم منتخب الجزائر الذي تراجع إلى المركز الثاني في قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة، بعدما إنتقل لصفوف مانشستر سيتي قادماً من ليستر سيتي مقابل 61 مليون إسترليني.

ويقص أرسنال شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بمواجهة نيوكاسل يونايتد بملعب "سانت جيمس بارك" يوم 11 أغسطس الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة