أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. طريقة غريبة لتحضير كوب شاى تغضب البريطانيين

الخميس، 22 أغسطس 2019 02:36 م
فيديو.. طريقة غريبة لتحضير كوب شاى تغضب البريطانيين كوب الشاى الذى آثار غضب البريطانيين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت هولى هارلى، الكاتبة والمحررة فى الصحيفة المختصة بأخبار الصحة وعلم النفس، فيديو عن تحضير الشاى بطريقة غير عادية عبر "تويتر"، مما أثار حفيظة وغضب رواد الإنترنت البريطانيين.

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل"، أن البريطانيين غضبوا جدا من هذا الفيديو، الذى يصور طريقة مبتكرة لتحضير الشاى، ووصفه بأنه عارا وطنيا، فيما علقت هارلى، على الفيديو، قائلة إن صديقها صنع أسوأ فيديو فى العالم".

ويظهر من الفيديو يد شخص تضع فى البداية ملعقتين من السكر فى كوب، ثم إضافة الماء المغلى وبعدها الحليب وفى النهاية يتم وضع كيس الشاى.

وحصل الفيديو، خلال يومين فقط، على أكثر من 2.5 مليون مشاهدة ونحو 45 ألف إعجاب.

وانتقد الكثيرون من رواد "تويتر"، هذه الطريقة فى تحضير الشاى وأدانوا صاحبه لخرقه إجراءات تحضير وتخمير الشاى التقليدية، حيث قال أحدهم بقوله: "هذا ليس شايا"، وقال آخر: "قولوا لى من فضلكم ما هذا، ينبغى عليه سكب المحتوى فى المرحاض فورا"، وقال مغرد أخر: "أعتقد أنه ليس صديقك بعد الآن، إنه صديق سابق".

واعتقد أحد رواد الانترنت الأمريكيين أن المشكلة تكمن فى الحليب. لكن أمريكى آخر أوضح أن صاحب الفيديو خرق ترتيب خطوات تحضير الشاى التقليدية، حيث يوضع كيس الشاى والسكر أولا ومن ثم يسكب الماء المغلى وفى النهاية يضاف الحليب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة