أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس فى الدوري الأسبانى

الأحد، 25 أغسطس 2019 10:38 ص
التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس فى الدوري الأسبانى جانب من مباراة برشلونة ضد بيلباو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل الاعلام الإسبانية، عن التشكيل المتوقع لناديا برشلونة وريال بيتيس في المباراة المحدد لها التاسعة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس، جاء كالتالي، شتيجين في حراسة المرمى- سيميدو - بيكيه - لينجليت - البا - بوسكيتس - دي يونج - راكيتيتش - روبيرتو - جريزمان – رافينيا.

في حين ينتظر أن يدخل ريال بيتيس مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، دانيال فرنانديز في حراسة المرمى - ألفونسو بيدرازا - سيدني - مارك بارترا – إيمرسون - ويليام كارفليوم - خافي جارسيا - كريستيانو تيو - نبيل فقير - خواكين سانشيز - لورن مورون.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الثلاثي ليونيل ميسي، ولويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة، بجانب الثنائي موسى واجي وتوديبو لأسباب فنية، في حين يفتقد ريال بيتيس لجهود حارسه الأساسي جويل روبلز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

ويبحث نادي برشلونة عن تحقيق إنتصاره الأول فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني عندما يستضيف ريال بيتيس بملعب "كامب نو".

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام اتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الاولى، كما تذوق ريال بيتيس مرارة الهزيمة في بداية مشواره بـ"الليجا" هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره أمام بلد الوليد بنتيجة 1 – 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة