حرس الشرف الفرنسى "طلعت عينه" على زوجة ترامب.. إعرف التفاصيل!

الأحد، 25 أغسطس 2019 01:06 م
حرس الشرف الفرنسى "طلعت عينه" على زوجة ترامب.. إعرف التفاصيل! حرس الشرف الفرنسى يسرق النظرات لزوجة ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتمكن عناصر حرس الشرف الفرنسى، الذي اصطف لاستقبال الرئيس الأميركى دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، أن يغضوا بصرهم، السبت، عن السيدة الأولى المتألقة بفستانها الأنيق وهى في طريقها إلى قمة مجموعة السبع، التي تستضيفها فرنسا وتستمر على مدى 3 أيام.

ووفقا لما نشره موقع سكاى نيوز الاخبارى، التقطت الصورة لأفراد الحرس الفرنسى في اللحظة التى مرت بها ميلانيا ترامب وهي ترتدى فستانا أصفر من "كالفن كلاين" بقيمة 650 دولارا وحذاء ورديا بكعب عال من "لوبوتان"، حيث ظل موجها عينيه نحو السيدة الأولى بينما كانت تمشى برفقة زوجها دونالد ترامب على السجادة الحمراء.

زوجه ترامب

حرس الشرف الفرنسى يسرق النظرات لزوجة ترامب

بدت السيدة الأولى، وهي عارضة أزياء سابقة، متألقة، عندما غادرت الطائرة الرئاسية بفستانها الأصفر، وهو الثانى لها بعد أن غادرت واشنطن وهي ترتدي زيا من دار الأزياء الفرنسية شانيل، مع حقيبة يد من الدار نفسها تقدر قيمتها بحوالي 5000 دولار.

وفي وقت لاحق، التقى دونالد ترامب وزوجته بالرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، وغيرت السيدة الأميركية الأولى ملابسها وارتدت فستان غوتشى باللون الكريمى، الذي يصل سعره إلى 3800 دولار، بالإضافة إلى حذاء بكعب عال فضي اللون.

ومع استمرار القمة، لا يوجد أدنى شك في أن ملابس عارضة الأزياء السابقة ستستمر في جذب انتباه الناس.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة