أكرم القصاص - علا الشافعي

هدية غامضة من La Casa De papel للمطربة اللبنانية اليسا .. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 12:58 ص
هدية غامضة من La Casa De papel للمطربة اللبنانية اليسا .. اعرف الحكاية اليسا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيرة شديدة سببتها الفنانة اللبنانية إليسا، بعد نشرها لصورة الهدية التى استقبلتها من الشركة المنتجة لمسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel عبر حسابها الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وزادت الفنانة اللبنانية من حيرة جمهورها بعد التعليق الذى اضافته على الهدية التى استقبلتها وكتبت: "أنا جاهزة لأكون ضمن فريق البروفيسور".

تغريدة اليسا

تغريدة اليسا

وسرعان ما ردت الصفحة الرسمية للمسلسل على التغريدة التى نشرتها الفنانة اللبنانية وكتبت " سعداء لانضمامك لنا، بيروت"، وأرفقت صورة للبروفيسور من الموسم السابق، كما حرصت الشركة المنتجة على الرد قائلة: "نحن مستعدون لانضمامك لنا بيروت".

وكتبت الشركة المنتجة على الهدية التى ارسلتها للفنانة اللبنانية قائلة " فى شئ أنكسر بالجزء الثالث، من البروفيسور وخلاكى مصدومة، بس ضلك متفائلة لان من الجزء الرابع حتصيري أسعد واحدة، لملكة الإحساس أو صار فينا نقلك بيروت".

رد الشركة المنتجة
رد الشركة المنتجة

 

رد المسلسل على تغريدة اليسا
رد المسلسل على تغريدة اليسا

وفى سياق متصل، أكد الممثل ألفارو مورتى صاحب شخصية البروفيسور، منذ اسابيع الانتهاء من تصوير الموسم الرابع للمسلسل الإسبانى الشهير، مما يشير ألى ضعف احتمالية انضمام اليسا للموسم الجديد الذى تم الانتهاء من تصويره، والذى يرجح ان تكون تلك الصورة ما هى إلا هدية من طاقم العمل للفنانة اللبنانية.

وجاء الموسم الثالث فى 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن فى إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضى بالأموال، بالإضافة إلى ظهور "برلين" مرة أخرى بعد اشتباه موته فى الموسم الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة