باولو كويلو يعتذر لـ الفرنسيين بسبب "رئيس البرازيل".. اعرف القصة.. فيديو

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 01:00 م
باولو كويلو يعتذر لـ الفرنسيين بسبب "رئيس البرازيل"..  اعرف القصة.. فيديو الكاتب البرازيلى باولو كويلو
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الروائى البرازيلى الكبير باولو كويلو عن أسفه لـ الفرنسيين، وذلك ضمن فيديو نشره عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".
 
جاء هذا الاعتذار بعد توجيه الرئيس البرازيلى جايير بولسنارو إهانة إلى نظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون، والسخرية من سنّ زوجته بريجيت.
 
 
وفى الفيديو قال باولو ويلو "سامحونى سامحونى ألف مرة" معرباً عن أسفه لتصرفات رئيس بلاده، واصفاً ما حدث بـ"الهستيريا".والذى حدث أنه يوم الأحد، تفاعل بولسونارو مع تدوينة تقارن بين زوجة الرئيس الفرنسى، 66 عاما، وسيدة البرازيل الأولى وعمرها 37 عاما، وكتب أحدهم على المنصة: "لهذا السبب، يبدُو ماكرون ناقما على الرئيس البرازيلى".
 
وقصدت التدوينة أن ماكرون أثار ضجة بشأن حرائق الأمازون لأنه يغار من الرئيس البرازيلى ذى الزوجة الجميلة والشابة، وراق هذا الكلام لبولسونارو فكتب معلقا "لا تُذلوا الرجل ها ها ها".
 
وتعرض تعليق بولسونارو لانتقادات واسعة، وأورد ماكرون، الاثنين، فى مؤتمر صحفى على هامش قمة مجموعة السبع فى بياريتز، جنوبى فرنسا، أن ما صدر عن بولسونارو تقليل كبير من الاحترام.
 
ومن جانب آخر يذكر أن الكاتب باولو كويلو وزوجته الفنانة التشكيلية كريستينا أويتيسيكا، يقضيان جانبا كبيرا من حياتهما فى فرنسا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة