استقبال حافل لـ فاطمة سامورا فى أول يوم عمل بـ كاف.. صور

السبت، 03 أغسطس 2019 01:49 م
استقبال حافل لـ فاطمة سامورا فى أول يوم عمل بـ كاف.. صور فاطمة سامورا بمقر الكاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت السنغالية فاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" باستقبال حافل من العاملين بالاتحاد الأفريقى للعبة فى أول يوم عمل بمقر الكاف والذى يستمر حتى يناير 2020.

فاطمة سامورا مع مسئولى وموظفى الكاف
فاطمة سامورا مع مسئولى وموظفى الكاف

ووصلت سامورا إلى القاهرة الخميس الماضى لبدء عملها رسميًا كسكرتير عام للكاف، حيث جاءت بطلب من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى إلى إنفانتينو رئيس الفيفا والذى وافق على الفور وستكون مهمة السنغالية هي تشكيل لجنة لإدارة الكاف ماليا وإداريا خلال الفترة المقبلة بعد المشكلات التى تعرض لها الاتحاد مؤخرًا، وكانت سببًا فى التحقيق مع أحمد أحمد من قبل السلطات الفرنسية فى باريس قبل كأس أمم أفريقيا.

ونشرت فاطمة سامورا تغريدة عبر حسابها على تويتر وجهت فيها الشكر لكل العاملين بالكاف على حفاوة الاستقبال فى أول يوم عمل بالاتحاد الأفريقى، وأشارت السنغالية إلى أنها عقدت اجتماعا مع أحمد أحمد ومسئولى الكاف الكبار لوضع تصور المرحلة المقبلة وتقديم مقترحاتها من أجل تحقيق الأفضل للكرة الأفريقية.

اجتماع سامورا مع مسئولى الكاف
اجتماع سامورا مع مسئولى الكاف

ومن المقرر أن تبدأ فاطمة سامورا مهام عملها بمقر الاتحاد الأفريقى اليوم بمساعدة عدد من المسئولين بالاتحاد الدولى لكرة القدم.

وتسعى فاطمة سامورا خلال الفترة المقبلة إلى الوصول لصيغة احترافية يمكن من خلالها إدارة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، عن طريق القيام بمهام السكرتير العام للكاف بدلا من السكرتير الحالى المغربى معاذ حجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة