وزير التموين: هل من يمتلك 15 فدانًا ينتظر دعم بطاقته بـ 200 جنيه؟!

السبت، 03 أغسطس 2019 12:27 م
وزير التموين: هل من يمتلك 15 فدانًا ينتظر دعم بطاقته بـ 200 جنيه؟! بطاقات التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، استمرار تنقية بطاقات التموين وفقا لمحددات العدالة الاجتماعية، والنظر فى من يملك 15 فدانًا من الأراضى الزراعية، أو من يدفع ضرائب تصل إلى 100 ألف جنيه، أو من يتملك أكثر من سيارة موديل 2011 فأكثر، أو من لديه أبناء فى مدارس خاصة بمصروفات تصل إلى 30 ألف جنيه، متسائلا: "هل من يملك 15 فدانا من الأراضى يستحق دعم البطاقة وهو فى المتوسط 200 جنيه للأسرة".

 

 

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المبارك، أن الوزارة حريصة على وصول الدعم إلى مستحقيه دون المساس بالأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود احمد

التموين

انا ارسلت لى رساله ان بنتي معها عربيه موديل2017..وسيتم اللغاء البطاقه..وسبق وارسلت انها متزوجه ولاتسكن معي.وقلت برجاء حذفها من عندى  ومع هذا شهر8 الجاري ظهر تاني نفس الاشعار .لماذا....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

فعلا يستحق

لان الزراعه اصبحت مخسرة جدا ولا تاتى مصاريفها نهائيا حاليا واصبح الفلاح هو من يدعم الدوله  مثال فدان الطماطم يتكلف ٣٥الف جنيه والعائد ١٠الاف فقط وكذلك اغلب المحاصيل حتى المواشى نزل سعرها للنصف يبقى الفلاح بيدعم الدوله فى الخسارة بالمحاصيل وانت تستخسر فيه رغيف العيش  وهو يبيع القمح لكم اقل من السعر العالمى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء تقدم مصر

للاسف كثير من اللصوص عدماء الضمير و الاخلاق من الشعب يريدون استغلال اموال الغلابة

هؤلاء اللصوص لا يعلمون ان حياتهم سحت لان بياخذون حق ليس من حقهم و هذه الدعم هو حق الغلابة و البسطاء لان لو هذا الاموال اللي بيحصلون عليها هؤلاء اللصوص من دعم الغلابة لو اتوجهت الي تطوير المستشفيات او تطوير التعليم او تطوير الطرق و الاحياء لم يكون في مواطن فقير او مريض او بيشتكي من الخدمات ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة