"وفى ويمبلى لنا حكايات".. ذكريات رائعة للفراعنة فى أشهر ملاعب إنجلترا قبل قمة الدرع الخيرية.. محمد الننى يكتب التاريخ مع أرسنال.. زيدان يبهر الإنجليز بهدف تاريخى.. وأحمد المحمدى بطلاً مع هال سيتى وأستون فيلا

السبت، 03 أغسطس 2019 02:00 م
"وفى ويمبلى لنا حكايات".. ذكريات رائعة للفراعنة فى أشهر ملاعب إنجلترا قبل قمة الدرع الخيرية.. محمد الننى يكتب التاريخ مع أرسنال.. زيدان يبهر الإنجليز بهدف تاريخى.. وأحمد المحمدى بطلاً مع هال سيتى وأستون فيلا محمد الننى يحتفل بالدرع الخيرية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نجوم مصر ذكريات رائعة على ملعب "ويمبلى"، أشهر ملاعب إنجلترا، والذى يحتضن المباراة المرتقبة التى تجمع ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ومانشستر سيتى فى مباراة "الدرع الخيرية".

ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى هؤلاء والتألق مع نادى ليفربول أملاً فى حصد ثانى ألقابه مع "الريدز" على حساب مانشستر سيتى، الذى توج بألقاب إنجلترا الـ4 فى الموسم الماضى.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز نجاحات الفراعنة على ملعب "ويمبلى" قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي..

محمد الننى يحصد بطولتين مع أرسنال

حقق محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، أول ألقابه مع نادى أرسنال الإنجليزى الذى انضم لصفوفه فى شتاء 2016 قادماً من بازل السويسرى.

وتوج فريق أرسنال بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزى عام 2017، للمرة الـ 13 فى تاريخه، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وسطر محمد الننى اسمه فى سجلات التاريخ مجددًا، بعدما بات أول لاعب مصرى يحصل على بطولة "الدرع الخيرية" فىى أغسطس 2017، بعدما ساهم فى فوز أرسنال على تشيلسى بنتيجة 4 – 1 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى".

ونجح محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزى، فى رفع رصيده من الألقاب فى مسيرته الأوروبية إلى 6، بعدما حصد ثانى ألقابه مع "المدفعجية".

وحصل محمد الننى على لقب الدورى السويسرى "4 مرات" مع بازل، قبل أن يفوز ببطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية مع أرسنال، ليرفع رصيده من الألقاب إلى 6.


محمد زيدان يبهر الإنجليز بهدف رائع

سجل محمد زيدان هدفاً رائعاً على ملعب "ويمبلى" عندما فاز منتخب إنجلترا على نظيره المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة الودية التى جمعتهما فى الثالث من مارس لعام 2010.

وكان منتخب مصر هو المبادر بالتسجيل عندما تمكن اللاعب محمد زيدان من هز الشباك الإنجليزية فى الدقيقة 23، مستغلا خطأ ارتكبه المدافع الإنجليزى ماثيو ابسون، قبل أن يتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية فى الشوط الثانى.

 

المحمدى بطلاً مع هال سيتى وأستون فيلا

توج أحمد المحمدى، قائد منتخب مصر، بطلاً لدورة "البلاى أوف" المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" في مناسبتين على ملعب "ويمبلي".

وفاز هال سيتي على شفيلد وينزداى بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية لدورة "البلاى أوف" التى جمعتهما يوم 28 مايو 2016 على ملعب "ويمبلى"، بينما فاز أستون فيلا على ديربى كاونتى بنتيجة 2 – 1 فى نهائي دورة "البلاى أوف" الصيف الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة