أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الأحمر رجل مباراة يد الزمالك و نيويورك سيتى فى كأس العالم

الجمعة، 30 أغسطس 2019 06:04 م
أحمد الأحمر رجل مباراة يد الزمالك و نيويورك سيتى فى كأس العالم أحمد الأحمر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أحمد الأحمر نجم فريق كرة اليد بنادى الزمالك على لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام نيويورك سيتى بتحديد المراكز فى كأس العالم للأندية. 
 
فاز   فريق كرة اليد بنادى الزمالك  على نظيره  نيويورك سيتى بنتيجة  38 /24  فى إطار لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر فى  النسخة المقامة فى السعودية 
 
يذكر أن الزمالك حصل على راحة من المباريات أمس الخميس بعد الخروج من ربع النهائى ووداع المنافسة على المراكز الأولى .
 
ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع الدحيل القطرى غدا  السبت فى ثان مواجهاته بتحديد المراكز بعدما خسر فى دور ربع النهائى  أمام كيل الألمانى بنتيجة 32 /28 .
و يتم تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر وفقا لنظام البطولة بتقسيم الفرق التى لم تصل إلى المربع الذهبى على مجموعتين تضم مجموعة الزمالك ، الدحيل و نيويورك سيتى و المجموعة الأخرى تضم كلا من ، مضر السعودى وجامعة سيدنى و تاوباتى البرازيلى.
 
تأهل كيل الألمانى إلى ربع النهائى بالفوز على جامعة سيدنى بنتيجة 41 / 27 فى المباراة التى أقيمت بينهما الثلاثاء قبل أن يتخطى الزمالك ويصل إلى المربع الذهبى .
 
بينما تأهل فريق الزمالك إلى السوبر جلوب بحصد لقب السوبر الأفريقى على حساب الأهلى بنتيجة 38 / 35 فى مدينة وجدة المغربية .
 
وضم باسم السبكى المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك 19 لاعبًا فى قائمة البطولة وهم كل من: محمد على ومحمود خليل "فلفل" وهشام السبكى ومحمد علاء السيد "لوكا" ومصطفى تامر "دونجل" وأحمد الأحمر وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن ويحيى الدرع ومصطفى خليل وعلى هشام وأكرم يسرى وأحمد مؤمن وكريم أيمن ووسام سامى نوار وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد هداف منتخب الناشئين المنتقل حديثا إلى الفريق الأبيض قادما من الشمس، فيما ترأس البعثة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة