خريطة التوك شو.. مبادرة "العالم يحتاج لأب" محور نقاش "كلام ستات".. و"الحياة اليوم" يناقش تطوير التعليم الفنى.. والشيف حسن ضيف 4 شارع شريف.. لقاء خاص على "dmc" يكشف أهم معالم اليابان.. وشاب بلا أطراف فى 90 دقيقة

السبت، 31 أغسطس 2019 04:32 م
خريطة التوك شو.. مبادرة "العالم يحتاج لأب" محور نقاش "كلام ستات".. و"الحياة اليوم" يناقش تطوير التعليم الفنى.. والشيف حسن ضيف 4 شارع شريف.. لقاء خاص على "dmc" يكشف أهم معالم اليابان.. وشاب بلا أطراف فى 90 دقيقة شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، وفيما يلى أبرز ما تناقشه برامج التوك شو اليوم.

مبادرة "العالم يحتاج لأب" محور نقاش "كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، باسم نبيل مؤسس مبادرة العالم يحتاج لأب وشريف صبحى أحد أعضاء المبادرة، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، اليوم السبت.

ويستهل البرنامج فقراته مع فقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، تليها فقرة "الرغي الجميل" وتستضيف ياسمين فهمى مصممة الإكسسوار المنزلى، ثم فقرة "اسأل الستات" المعنية بالإجابة على ما يرد من أسئلة على صفحات البرنامج.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

"التعليم الفنى" محور النقاش فى "الحياة اليوم"

يناقش برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، مستقبل التعليم الفنى، وكيفية الاهتمام به وتطويره، ويستضيف البرنامج كلا من الدكتور محمد سمير محمد محمود نائب مدير برنامج تطوير التعليم الفني، ومحمد عبد المجيد حسين مستشار برنامج تطوير التعليم الفني.

4 شارع شريف على قناة الحياة يحتفى بالشيف حسن

تبدأ حلقة اليوم مع فقرة المطبخ مع أميرة فهمي، ويحتفى بالبرنامج الجديد للشيف حسن على قناة الحياة، ثم فقرة أخرى مع مصممة الأزياء مريام كمال

شاب يعيش بلا أطراف ضيف 90 دقيقة على المحور

يستضيف الإعلامي محمد الباز، رضا احمد حسن الشاب الذي كسر حواجز المستحيل، وتغلب على ظروفه حيث يعيش بلا أطراف، ويكشف رضا عن تفاصيل رحلته للتغلب على ظروف ولادته بلا اطراف، وظن جميع أهله أنه فى عداد الموتى، ويتحدث رضا عن سر تسميته بهذا الاسم، وعن أسرته وأصدقاءه ودراسته فى كلية الآداب قسم الإعلام جامعة المنوفية.

لقاء خاص على "dmc

" يكشف أهم المعالم الأثرية باليابان

تواصل الإعلامية دينا عصمت تغطية خاصة لأهم المعالم الأثرية باليابان أبرزها متحف الأضواء، وهو المتحف الوحيد في العالم الذي يعمل من خلال ٥٧٠ جهاز كمبيوتر.

وتحاور دينا عصمت الناجية الوحيدة من هيروشيما التى مازالت على قيد الحياة، وهو لقاء تم إذاعته من قبل، وتقدم الإعلامية دينا عصمت تقريرا وفيا عن أطول برج اتصالات فى العالم باليابان.

"إعادة استخدام النفايات" فى "الستات مايعرفوش يكذبوا"

يناقش البرنامج فى حلقة اليوم "مشروع بستان مجدى لإعادة استخدام النفايات"، وكيفية إعادة استخدامها من جديد بشكل مفيد، وفى فقرة ثانية يناقش البرنامج المشاكل الأسرية. 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة