أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية يشدد على سرعة نقل الوكالة الجديدة إلى "أم زغيو"

السبت، 31 أغسطس 2019 10:50 م
محافظ الإسكندرية يشدد على سرعة نقل الوكالة الجديدة إلى "أم زغيو" الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية اليوم أعمال الإنشاءات الخاصة بالوكالة الجديدة والمقامة على مساحة 48 فدانا بمنطقة أم زغيو بنطاق حى العجمي، تمهيدا لنقل وكالة الخضر والفاكهة بالحضرة إليها، وذلك فى ضوء تكليفات الرئيس السيسى بسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات لاستكمال مشروع محور المحمودية.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، فى بيان صادر اليوم، أنه جارى نقل وكالة الخضر والفاكهة من موقعها الحالى بمنطقة الحضرة، موضحا أن المنطقة المحددة تم الانتهاء من التصميمات الخاصة بها، حيث سيتم تقسيمها إلى سوق ووكالة للخضر والفاكهة على مساحة 40 فدانا، علاوة على 8 أفدنة أخرى سيتم تحويلها إلى منطقة لوجيستية، مؤكدًا أن الوكالة الجديدة سوف تنشأ بتصميمات على أعلى مستوى.

وشدد محافظ الإسكندرية على سرعة الإنجاز والانتهاء من جميع أعمال الإنشاء بالوكالة الجديدة. كما أمر بالإزالة الفورية لأى تعديات ورفع جميع الإشغالات بمنطقه أم زغيو.

وعلى هامش التفقد؛ عقد المحافظ اجتماعا مع القائمين على أعمال التنفيذ، حيث تابع مستجدات مراحل تنفيذ السوق وأعمال البنية الأساسية لمشروع وكالة الخضر والفاكهة والتى تتم بشكل سريع، بالإضافة إلى العمل على تمهيد وتسوية الطريق تماشيا مع هذا المشروع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة