فيديو.. شريهان أبو الحسن تروى كيف أنقذت الصدفة حياة طفل مصاب بالسرطان

الأحد، 04 أغسطس 2019 08:47 م
فيديو.. شريهان أبو الحسن تروى كيف أنقذت الصدفة حياة طفل مصاب بالسرطان الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روت الإعلامية شريهان أبو الحسن، موفقاً غريباً حدث مع فتاة أمريكية تدعى "ماندى ميلر"، موضحة أن الفتاة كانت ترتدى ملابسها للذهاب إلى إحدى الحفلات، وكعادة الفتيات عندما يرتدين ملابس جديدة يأخذون رأى أصدقائهن.
 
 
وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، رفقة الفنانتان هيدي كريم، وندي رحمي، المذاع عبر فضائية ONE، أن تلك الفتاة قامت بإرسال صورتها وهى ترتدى الفستان الأسود عن طريق الخطأ لأحد الأشخاص.
 
وأكملت شريهان أبو الحسن، أن المصادفة أكملت طريقها وقام ذلك الشخص بالرد عليها، وأكد أن الفستان الذى ترتديه جميل جداً، كما أن أطفاله الـ6 أعجبهم ذلك الفستان، وأرسل صورة لأطفاله وهم يبدون إعجابهم بذلك الفستان.
 
وتابعت شريهان أبو الحسن، أن الصورة عندما وصلت إلى الفتاة شاهدت خمس أطفال وليس كما قال والدهم، وبالاستفسار عن ذلك، أجاب الأب بأن طفله السادس فى المستشفى يأخذ علاج الكيماوى، ولديه ضائقة مالية بسبب عدم مقدرته على دفع ثمن العلاج.
 
وأشارت شريهان أبو الحسن، إلى أن الفتاة أخذت الأمر على محمل الجد، وقامت بكتابة الواقعة عبر حسابها بالفيس بوك، لتتفاجئ أن أصدقائها بدوا فى مساعدة الأب على جمع التبرعات، وكان الأب فى حاجة إلى مبلغ 10 الآلاف دولار، إلا أن ما جمعه أصدقاء الفتاة وصل إلى 60 ألف دولار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة