أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة "حياة كريمة" بأسوان

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 04:06 م
صور.. إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة "حياة كريمة" بأسوان إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة "حياة كريمة" بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان عن البدء فى تطوير (120) منزلا فى (4) قرى بمحافظة أسوان ضمن مبادرة "حياة كريمة" والتى أطلقها الرئيس السيسى وبالتعاون مع صندوق "تحيا مصر".

 

وأكد "فؤاد" فى بيان صحفى، أن القرى التى يتم إعمارها هى قريتى كلح الجبل والرديسية مركز إدفو، وقرية القوز مركز دراو، وقرية عرب كيما مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، وجاء ذلك ضمن بروتوكول التعاون الثالث حيث يشمل البرتوكول رفع كفاءة عدد (2885) منزلا موزعة على عدد (100) قرية من القرى الأكثر احتياجًا بتكلفة إجمالية تصل الى 125 مليون جنيه  .

 

وأشار نائب مدير الجمعية، إلى أن عملية إعمار المنازل المتهالكة تتضمن داخل البيت الواحد عمل المحارات والدهانات و تركيب النجارة وتعريش المنزل كما يتم تركيب السيراميك والارضيات لكل منزل وتركيب السباكة الداخلية بالاحواض وطقم الحمام وتركيب الكهرباء الداخلية .

 

يذكر أن مشروع إعادة إعمار القرى الفقيرة أطلقته الأورمان قبل سنوات من الآن ونجحت من خلاله في تطوير وتنمية أكثر من 850 قرية فقيرة في محافظات الجمهورية المختلفة وأن إعادة إعمار القرى الفقيرة تضمن أيضا تسليم مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر بجانب القطاع الطبي من عمليات القلب والعيون والأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية والقوافل العلاجية وتقديم العلاج للمرضى مجانا بمستشفى شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالأقصر، كذلك دعم الأسر والانتقال من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الإكتفاء والإنتاج.

 

إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان (2)
إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان 

 

إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان (3)
إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان 

 

إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان (4)
إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان 

 

إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان (1)
إعادة إعمار 120 منزلا بـ4 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة بأسوان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة