المقابل المادى يهدد انتقال عمرو وردة إلى بيراميدز

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:50 ص
المقابل المادى يهدد انتقال عمرو وردة إلى بيراميدز عمرو وردة
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية يونانية، أن صفقة إنتقال عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر ونادي باوك اليوناني لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باتت مهددة بالفشل.

ذكرت صحيفة "metrosport"، أن ممدوح عيد وكيل أعمال عمرو وردة والذي يشغل حالياً منصب المدير التنفيذي لنادي بيراميدز اقترح على إدارة ناديه شراء عقد اللاعب المصري من باوك.

وأضافت الصحيفة أن اقتراح ممدوح عيد لإدارة بيراميدز بشراء عمرو وردة قوبل بالرفض، نظراً للمقابل المادي الكبير الذي اشترطه نادي باوك لإتمام الصفقة والذي لم يتم الكشف عنه.

وتحدثت الصحيفة أن الأيام القادمة قد تشهد جديد بخصوص تلك الصفقة في ظل استمرار الاتصالات بين الطرفين.

وكشفت تقارير صحفية يونانية في وقت سابق أن عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، يدرس فسخ تعاقده مع نادى باوك اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "sportdog" إن عمرو وردة، الذى ينتهى تعاقده مع باوك فى يونيو 2020، يدرس طلب إنهاء تعاقده مبكراً مع النادى اليونانى، بعدما تأكد خروجه من حسابات الجهاز الفنى الجديد للفريق.

وأضافت الصحيفة أن عمرو وردة يرى أن إنهاء تعاقده مع باوك اليونانى سيمنحه الفرصة للتفاوض مع الأندية التى ترغب فى التعاقد معه.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة باوك ترفض فسخ التعاقد مع عمرو وردة، على الرغم من خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة ابيل فيريرا، خشية انضمام اللاعب لأحد أندية المقدمة فى اليونان على غرار أولمبياكوس وباناثينايكوس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة