أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بس للاسترخاء..أعرفى فوائد اليوجا لبشرتك

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:30 ص
مش بس للاسترخاء..أعرفى فوائد اليوجا لبشرتك فوائد اليوجا للبشرة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر اليوجا من التمارين التى تساعد على الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، من خلال القيام ببعض الحركات، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن هذه التمارين تعمل على نضارة البشرة، وغيرها من الفوائد الأخرى، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " food.ndtv".

فوائد اليوجا للبشرة:

- تعمل اليوجا على تحسين ملمس البشرة من خلال تعزيز الدورة الدموية بالوجه، وذلك بممارسة تمارين اليوجا من  3 إلى 5 مرات يوميًا، مما يساعد فى التخلص من البثور وحب الشباب والتجاعيد.

   فوائد اليوجا  (1)                               

- يعزز وضع التقوس الأمامي أثناء ممارسة تمارين اليوجا، فى تدفق الدم إلى الوجه، مما يساعد على نضارة البشرة، من خلال زيادة إمداد الأكسجين لخلايا الجلد،  بل يوفر أيضًا العناصر الغذائية المفيدة التي تكافح الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، مما يعمل على تجديد شباب الجلد.

فوائد اليوجا  (3)
 

- تساعد اليوجا على تقليل الشعور بالتوتر والإجهاد والتعب، كما يساعد أيضًا في تجديد شباب الجلد عن طريق تزويد خلايا الجلد بالأكسجين الإضافي مما يساعد الجسم بدوره فى التخلص من السموم المتراكمة بالجسم.

فوائد اليوجا  (2)

- ومن ناحية أخرى، تعمل اليوجا على تحسين عملية الهضم، مما يمنع حدوث الإمساك، الذى يقلل بدوره من ظهور حب الشباب والبثور على الوجه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة