باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ 12.. مقتل 13 مسلحا حوثيا فى مديرية باقم باليمن.. الجيش الليبى: المعركة فى طرابلس وصلت إلى مراحلها الأخيرة.. روسيا تضع قمرًا عسكريًا جديدًا فى مداره الفضائى

الخميس، 08 أغسطس 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ 12.. مقتل 13 مسلحا حوثيا فى مديرية باقم باليمن.. الجيش الليبى: المعركة فى طرابلس وصلت إلى مراحلها الأخيرة.. روسيا تضع قمرًا عسكريًا جديدًا فى مداره الفضائى جانب من الأحداث
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة فى الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها مقتل 13 مسلحا حوثيا فى مديرية باقم باليمن ، و الجيش الليبى: المعركة فى طرابلس وصلت إلى مراحلها الأخيرة  ، وروسيا تضع قمرًا عسكريًا جديدًا فى مداره الفضائى

مقتل 13 مسلحا حوثيا فى مديرية باقم باليمن

 قتل نحو 13 مسلحا من مليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء في كمين نفذه الجيش اليمني وغارات لتحالف دعم الشرعية، شرق مديرية باقم شمال محافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين.

الجيش الليبى: المعركة فى طرابلس وصلت إلى مراحلها الأخيرة

 أكد الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، أن المعركة في طرابلس وصلت إلى مراحلها الأخيرة، موجها التحية لكل مقاتلي الجيش على مجهوداتهم.

تظاهرات مناهضة ومؤيدة لترامب خلال زيارته لموقع حادث إطلاق النار فى "أوهايو" الأمريكية

 نظم عدد من الأشخاص تظاهرة بموقع حادث إطلاق النار الذي وقع يوم السبت الماضي في مدينة دايتون في ولاية أوهايو والذي أسفر عن مقتل تسعة أشخاص بطلقات نارية وإصابة 27 آخرين.

روسيا تضع قمرًا عسكريًا جديدًا فى مداره الفضائى

أعلنت وزارة الدفاع الروسية نجاحها في وضع قمر عسكري جديد في مداره الفضائي المحدد.

وذكرت الوزارة -وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم الأربعاء- أن قمر Blagovest أو Cosmos-2539 الذي أُطلق إلى الفضاء مؤخرًا ليعمل كقمر عسكري للاتصال والاستشعار عن بُعد وصل إلى مداره الفضائي المحدد.

باكستان تقرر رفع قضية كشمير إلى مجلس الأمن الدولى

أعلن وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمود قريشي، أن بلاده قررت رفع قضية كشمير إلى مجلس الأمن الدولي.

 وقال وزير الخارجية الباكستاني - في كلمة ألقاها بالجلسة الطارئة للبرلمان الوطني الباكستاني بإسلام آباد اليوم الأربعاء - إن بلاده ستعيد النظر في الترتيبات الثنائية مع الهند، وإن نيودلهي لم تتفق على المباحثات الثنائية ومناقشة القضية الكشميرية.

 

وزير خارجية بريطانيا: على إسرائيل وقف التوسعات الاستيطانية فى الضفة الغربية

انتقد وزير الخارجية البريطانى دومنيك رائف اليوم الأربعاء، قرار الحكومة الإســرائيلية بناء أكثر من ألفى وحدة استيطانية جديدة فى الضفة الغربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة