أكرم القصاص - علا الشافعي

فشل ضم نيمار يهدد بأزمة داخل برشلونة

الأحد، 01 سبتمبر 2019 12:21 م
فشل ضم نيمار يهدد بأزمة داخل برشلونة نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بوادر أزمة قد تتفجر داخل نادى برشلونة الإسبانى فى حال فشل التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى آخر أيام الميركاتو الصيفي غداً، الاثنين.

على الرغم من عدم استبعاد وصوله بنسبة 100٪ ، فإن الحقيقة هى أن توقيع نيمار لبرشلونة قبل غد أصبح أمراً معقداً للغاية، وإذا لم ينته الأمر بالتعاقد مع البرازيلى فإنه من المتوقع يحدث ذلك أزمة داخل الفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك أجواء مشحونة داخل غرفة ملابس برشلونة نابعة من الشعور بعدم الثقة من قبل النادى، خصوصاً بين اللاعبين الذى تم طرح أسمائهم للدخول فى صفقة نيمار، وأبرزهم راكيتيش، وعثمان ديمبيلي.

وأضافت الصحيفة أن الثنائى ديمبيلي وإيفان راكيتتش يريان أنهما لم يستحقا تلك المعاملة من برشلونة، ويعتقدان أنهما يستحقان التقدير لأنهما قدما أفضل ما يملكان فى كل مرة دافعا فيها عن قميص برشلونة، وهو ما لم يحصلا عليه من النادى، وفى المقابل كان الهدف التضحية بهما لضم نيمار الذى وجه ضربة قوية للنادى قبل موسمين بانتقاله المثير للجدل إلى باريس سان جيرمان.

ويسعي برشلونة لاستعادة نيمار دا سيلفا عبر التضحية بأهم لاعبيه في مقدمتهم راكيتيتش الذى قدم الكثير لبرشلونة منذ توقيعه من إشبيلية وخلق مشاعر سيئة وسلبية وعدم ثقة بين النادي واللاعبين.

وسيكون فالفيردى مدرب برشلونة أمام مهمة صعبة لإصلاح ما أفسدته الإدارة الرياضية بعد غلق سوق الانتقالات والفشل فى ضم نيمار.

جدير بالذكر أن برشلونة قد تعادل 2-2 مع أوساسونا أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة