"كل يوم" يناقش منظومة الضرائب.. سعيد فؤاد: تمثل 75% إلى 80 % من الموازنة العامة للدولة.. زكى فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل رحلة علاجه من سرطان الرئة.. ونادية لطفى: فطين يلقب بالبرنس بسبب أخلاقه وطيبته

الأحد، 01 سبتمبر 2019 12:03 ص
"كل يوم" يناقش منظومة الضرائب.. سعيد فؤاد: تمثل 75% إلى 80 % من الموازنة العامة للدولة.. زكى فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل رحلة علاجه من سرطان الرئة.. ونادية لطفى: فطين يلقب بالبرنس بسبب أخلاقه وطيبته وائل الابراشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلاميان وائل الإبراشى وخلود زهران، على فضائية "ON E"، عدداً من الموضوعات المتنوهة، على رأسها، منظومة الضرائب، ورحلة علاج الفنان زكى فطين عبد الوهاب من مرض سرطان الرئة.

 

قال الدكتور سعيد فؤاد رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، إن منظومة الضرائب تمثل 75% إلى 80 % من الموازنة العامة للدولة، مضيفا أن موازنة 18/19 حققت فائضا من موازنة لموازنة أخرى بنسبة 17%، والموازنة العامة وصلت إلى 102% لأول مرة، مضيفا أنه هناك خطة لزيادتها إلى 104% فى الموازنة القادمة 19/20.

وأضاف خلال لقائه، أن فائض الضرائب سيعزز من ميزانية الدولة التى تستخدمها فى تعزيز ملف التعليم والصحة للنهوض بهما، مضيفا أن التهرب الضريبي جريمة مخلة بالشرف، بسبب أخذ الضريبة من المستهلك والاستحواذ عليها وليس دفعها للدولة، ولا يمكن القضاء بشكل نهائى على التهرب الضريبى.

 

 

وكشف الفنان زكى فطين عبد الوهاب، أنه منذ حوالى 5 أشهر اكتشف مرض السرطان فى الرئة، وبدأت رحلة العلاج، مضيفا أن بيعه السيارة الخاصة به لمروره بحالة مادية جعلته يقرر بيعها، مؤكدا أنه لم يشارك فى أى دور فنى بسبب المرض، وتم عمل 6 جلسات كيماوى، وسيجرى أشعة غدا لمعرفة مدى وصول العلاج.

 

 

وأضاف خلال حواره، أنه سيشارك فى فيلم مع الفنان أحمد السقا،  فى الفترة المقبلة، بعد توقف عن العمل الفنى دام عاما كاملا لإصابته بمرض السرطان.

 

 

وكان الفنان زكى فطين عبد الوهاب، أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ونشر صورة له وعلق عليها قائلا، "أصدقائى الأعزاء دى صورتي، دى مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إنى عندى سرطان بالرئة".

قالت الفنانة نادية لطفى: " فطين عبد الوهاب الإنسان يلقب بالبرنس بسبب أخلاقه وطيبته التى يمتاز بها.. وزكى ممثل راسخ وعظيم فى تأدية أدواره.. لو أعرف أن أنت ابن فطين كنت اخدتك وحطيتك على حجرى من زمان.. والفنانة ليلى مراد والدته تعتبر قيثارة وصوت أتى من السماء".

وأضافت نادية لطفى، خلال مداخل هاتفية: "المرض بتاع ربنا.. لأول واحد معاه عربية ولا أخر واحد يبيع عربية.. زمان بعت عربيتى بعد ما أصبت بنزيف فى المخ ورجعت اشتريت واحدة تانى.. يعنى أنت مش أول واحد تبيع عربيتك.. اركب مع أصحابك البنزين غلى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة