أكرم القصاص - علا الشافعي

التنمية المحلية: تدريب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة يساهم في تحسين الأداء

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:14 م
التنمية المحلية: تدريب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة يساهم في تحسين الأداء تدريب عاملين بالجهاز الإدارى للدولة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك وزير التنمية المحلية، فى المقابلات الشخصية للمتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الذي يعقد بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب ، وذلك تلبية لدعوة الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب .
 
وذكرت وزارة التنمية المحلية، أن البرنامج يأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتأهيل العاملين بالجهاز الإداري للدولة ، حيث شارك وزير التنمية المحلية في تقييم  المرشحين لدخول البرنامج ومراجعة بعض السير الذاتية الخاصة بهم.
 
وأجرى الوزير بصحبة الدكتورة رشا راغب بعمل جولة داخل الأكاديمية واستمع لشرح حول طريقة التسجيل في البرنامج وكيفية اختيار المرشحين وأهداف البرنامج وطرق التقييم المختلفة للمرشحين وبرامج التدريب المختلفة للطلاب داخل الأكاديمية.
 
وأشاد وزير التنمية المحلية بالتجربة التي تقوم بها الأكاديمية لتأهيل الكوادر الحكومية وتدريبها للمرحلة المقبلة ، مؤكدا على أهمية تدريب وتأهيل العاملين بالجهاز الإدارى للدولة بما يساهم في تحسين الأداء في مختلف المجالات ، مشيراً إلى الجهود التى تقوم بها الوزارة فى تدريب وتأهيل كافة العاملين بالإدارة المحلية سواء بالديوان العام للوزارة أو المحافظات وذلك بمركز التنمية المحلية بسقارة .
 
وأثنى وزير التنمية المحلية على الدور الذي تقوم به الأكاديمية فى تدريب وتأهيل الكوادر الحكومية والمساهمة فى عملية التنمية وبناء الإنسان وكذا تبادل الخبرات مع الدول الأخرى .
 
جدير بالذكر أن هذا البرنامج يهدف إلى إكساب العاملين بالجهاز الإداري للدولة العديد من الخبرات ومهارات البحث والتعلم، وفهم وتطبيق أحدث النظريات الإدارية والاحترافية، والتعرف على النظم السياسية والقواعد الحاكمة للعمل السياسي والحكومي، وتأهيل الملتحقين بالبرنامج من كوادر الصف الثاني بحصولهم على التدريب الكافي لتوليهم مناصب قيادية في المستقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة