أكرم القصاص - علا الشافعي

كومباني قبل مباراة تكريمه: فان ديك أفضل مدافع بتاريخ الدورى الإنجليزي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 05:47 م
كومباني قبل مباراة تكريمه: فان ديك أفضل مدافع بتاريخ الدورى الإنجليزي كومباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكي فينسينت كومباني قلب دفاع مانشستر سيتي الإنجليزى السابق وإندرلخت البلجيكى، إن فيرجيل فان ديك أفضل مدافع في تاريخ الدورى الإنجليزى.

عاد البلجيكي فينسينت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي السابق وأندرلخت البلجيكي الحالي للظهور في إنجلترا مجدداً بسبب مباراة تكريمه التي ستلعب بين أساطير مانشستر سيتي وأساطير الدوري الإنجليزي.

وتحدث فينسينت كومباني عن الكثير من الأشياء التي تخص مسيرته الكبيرة في إنجلترا كواحد من أساطير مانشستر سيتي، حيث حقق مع السيتزين الكثير من البطولات.

قال كومباني فى مؤتمر صحفي حول سؤاله عن أفضل مدافع فى تاريخ الدورى الإنجليزى: " بكل وضوح فيرجيل فان ديك".

أضاف: "أعلم أن فان ديك لم يظهر لفترة طويلة مثل فيرديناند وجون تيري، ولكن الأمور التي قدمها خلال الفترة والسنوات الأخيرة تؤكد أنه الأفضل".

تابع مدافع مانشستر سيتي السابق: "أعتقد أن الحالة التي عليها فان ديك تؤكد أنه سيبقى على القمة أيضاً لفترة طويلة".

وتقام مساء اليوم،الأربعاء، على ملعب الاتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي مباراة تكريم فينسينت كومباني الذي رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

أكد فينسينت كومباني أنه لن يستطيع خوض المباراة التكريمية حتى لو لدقائق معدودة بسبب إصابة عضلية لحقت به مؤخراً مع فريقه الحالى إندرلخت البلجيكى، لكن مؤكداً على تواجده ضمن الحضور فى مقصورة ملعب الإتحاد.

وخاض البلجيكي فينسينت كومباني فترة طويلة بقميص مانشستر سيتي من 2008 وحتى 2019، حيث خاض 360 مباراة وأحرز 20 هدفاً و11 أسيست، وتوج بـ 12 لقباَ أبرزهم 4 بطولات من الدورى الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة