أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يبدأ رحلة اصطياد الجوائز هذا الموسم.. الفرعون المصري يتوج بنجومية شهر أغسطس في ليفربول.. "الفيراري" يحصد جائزتين في 48 ساعة.. ويتحدث عن هدفه في أرسنال والأهم لـ"الريدز" قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد

الخميس، 12 سبتمبر 2019 06:28 م
محمد صلاح يبدأ رحلة اصطياد الجوائز هذا الموسم.. الفرعون المصري يتوج بنجومية شهر أغسطس في ليفربول.. "الفيراري" يحصد جائزتين في 48 ساعة.. ويتحدث عن هدفه في أرسنال والأهم لـ"الريدز" قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول رحلة اصطياد الجوائز الفردية هذا الموسم، بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أغسطس الماضي.

 

محمد صلاح يحصد نجومية شهر أغسطس في ليفربول

 

وتعد هذه الجائزة الفردية الثانية التى يتوج بها محمد صلاح خلال 48 ساعة، بعدما سبق وتوج بجائزة "هدف الشهر".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى مرمى أرسنال خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفليد،" وفاز "الريدز" بنتيجة 3-1، وفاز الهدف الثانى للنجم المصرى بالجائزة، وحل فى المركز الثانى هدف ساديو ماني فى مرمى ساوثهامبتون، وعاد صلاح ثالثًا بهدفه في مرمى نورويتش سيتي في المباراة الافتتاحية.

محمد صلاح يحصد جائزة الافضل
محمد صلاح يحصد جائزة الافضل

وأعرب محمد صلاح عن سعادته بحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس الماضي، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول عقب استلامه الجائزة، "أنا سعيد بالفوز بالجائزة ، لكن أهم شيء هو الفوز بالمباريات،  لقد فزنا بجميع مبارياتنا الشهر الماضي في الدوري، وحصلنا على نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة التركيز والحفاظ على الفوز".

وأضاف "أشعر بأننى فى حالة جيدة، الموسم الماضى والسابق له سجلت 3 أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فإن تسجيل نفس العدد بعد 3 أو 4 مباريات يشعرني بالسعادة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل ليفربول تحقيق الانتصارات".

وعن مواجهة أرسنال وهدفه، أضاف محمد صلاح: "هو من أفضل أهدافي مع ليفربول، لا أستطيع قول إنه الأفضل، لكنني أحببته، كنا بحاجة لقتل المباراة في ظل المستوى الجيد الذي قدمه أرسنال، وأعتقد أن الهدف أحدث الفارق".


ليفربول يواجه نيوكاسل يونايتد فى الدوري الانجليزي

 

وعن استئناف الدوري بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قال محمد صلاح "دائما ما تكون مواجهة صعبة بسبب الطريقة التي يلعبون بها وامتلاكهم لفريق جيد ومدرب جيد، نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا والقيام بعملنا، نحن بحاجة لتحقيق الفوز في كل مباراة، الموسم الماضي خسرنا الدوري بفارق نقطة، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على كل مباراة على حدة وليس التطلع للمستقبل".

وفاز محمد صلاح بجائزة الأفضل فى صفوف ليفربول عن شهر أغسطس الماضى، بعدما ساهم محمد صلاح في حصول "الريدز" على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق 4 انتصارات متتالية ليعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ويسعى محمد صلاح للتسجيل بملعب "أنفيلد" للمباراة الثالثة على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق وأن سجل 3 أهداف جاءت جميعها فى معقل ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة